ماركات الموبايل

مراجعة أولية لتابلت ريدمي الجديد Redmi Pad … ما الذي يقدمه

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 373

لاشك أن أجهزة التابلت افتقدت الكثير من المكانة بعد انتشار الهواتف المحمولة ذات الشاشة والبطارية الكبيرة. لكن هذا لم يمنع شركة ريدمي من اطلاق التابلت الجديد Redmi Pad الخاص بها. تعالوا نتعرف على المراجعة الأولية للتابلت من خلال تفاصيل هذا التقرير. عن تابلت ريدمي الجديد

المراجعة الأولية لتابلت Redmi Pad

  • رحبوا معنا بـ Redmi Pad ، أول جهاز لوحي للعلامة التجارية الفرعية ريدمي والذي يستهدف بشكل مباشر منافس واحد في المجال – Realme Pad.
  • ياتي تابلت Redmi Pad مع شاحن بقوة 22.5 واط وكابل USB. يمكن للجهاز اللوحي نفسه إعادة شحن 8000 مللي أمبير في الساعة 18 واط.
  • من بين الميزات البارزة في Redmi Pad هو إعداد السماعات الرباعية ، المزين بعلامة تجارية Dolby Atmos التجارية المهمة للغاية. إنها ليست مجرد نقش على الجلد ، ولكن هناك لوحة إعداد مخصصة بالكامل لميزة Dolby Atmos. عند التشغيل ، تُحدث Dolby Atmos فرقًا كبيرًا في جودة الصوت. خاصة في الإعداد الديناميكي ، فهو يمنح مكبرات الصوت الأربعة حضورًا حقيقيًا. وسيشعر المستخدم بهذا الفارق عند تشغيل أي محتوى صوتي على الفور ومن الوهلة الأولى

 

  • يستخدم Redmi Pad مجموعة شرائح MediaTek Helio G99 بحجم 6 نانومتر مع ما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (مع طرازي 3 جيجابايت و 4 جيجابايت). في المقدمة ، يوجد شاشة IPS LCD مقاس 10.61 بوصة بدقة 1200 × 2000 بكسل بمعدل تحديث أسرع من المعتاد يبلغ 90 هرتز. يعمل تابلت Redmi Pad على تشغيل واجهة المستخدم MIUI 13 مع نظام التشغيل Android 12 . إنه سلس وسريع الاستجابة ، و MIUI عبارة عن مجموعة برامج قادرة وتقدم أداء مميز ، حتى في حجم الشاشة الأكبر هذا.
  • ومع ذلك ، فإن تعدد المهام هو أكثر من مجرد فكرة لاحقة ، والوصول إلى عرض تقسيم الشاشة لتطبيقين هو الأمر الأكثر عملية هنا. ستستفيد شاشة Redmi بشكل كبير من Android 12 وشريط المهام الخاص به مع إمكانية تقسيم الشاشة بسرعة.

 

  • الآن للمقارنة مع Realme Pad. تبلغ تكلفة التابلت من Redmi مبلغ 14999  روبية هندية لطراز 4/64 جيجابايت ، بينما يبلغ سعر التابلت Realme 17،499 روبية هندية لتكوين 4/64 جيجابايت. الآن ياتي Realme Pad مع القدرة على التقاط شبكات المحمول 4G بهذا السعر ، بينما Redmi Pad ليست كذلك ، لكن هذا يتعلق بالمكان الذي يتولى Realme زمامه. يتميز تابلت Redmi Pad بشاشة ذات معدل تحديث عالٍ وبطارية أكبر ومجموعة شرائح أسرع وأكثر كفاءة. ما يجعله صفقة رابحة في المقارنة هنا
  • وعلى كل حال عند الاعلان عن Redmi Pad في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !