ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على المواصفات الفنية لهاتف Infinix Note 11S وأهم مميزاته وعيوبه

التصنيف : مزايا وعيوب

عدد المشاهدات : 944

يمكن اعتبار هاتف Infinix Hot 11S كإصدار أرخص من Xiaomi Redmi 10 Prime  ولكن مع واجهة مستخدم أكثر تشوشًا وبطارية أصغر. الأداء لائق ، وكذلك الكاميرات (من حيث التصوير الفوتوغرافي في ضوء النهار) وعمر البطارية ، لكن تجربة واجهة المستخدم تترك بعض الشعور السلبي لدينا.. لكن هل هذا يعني أن الهاتف لا يستحق الاقتناء؟ بالطبع لا.

المواصفات الفنية لهاتف Infinix Note 11S


لا تزال شركة Infinix حريصة جدًا على تنفيذ أسلوب التصميم المتدرج على هيكل قياسي من البلاستيك . العدسة الأساسية الضخمة للكاميرا مرئية بشكل بارز في الخلف ، والتي يوجد تحتها مستشعران آخران للتصوير. تعد Infinix واحدة من آخر الشركات التي لا تنقل مستشعر بصمات الأصابع على الجانب وبدلاً من ذلك تختار المستشعر  القديم في الخلف. يبدو توزيع وزن الجهاز مناسبًا. يوجد منفذ USB C في الجزء السفلي ، وهو تغيير مرحب به ، بينما توجد وحدة مكبر صوت واحدة ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم بجانبها. إن Infinix Hot 11S ليس بأي حال من الأحوال جهازًا يستعمل بيد واحدة ، وذلك بفضل شاشة LCD الضخمة مقاس 6.8 انش في المقدمة والتي تتميز بدقة FHD plus. يوجد أيضًا خيار معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. تحتوي الشاشة على مسحة زرقاء تبدو غير جذابة إلى حد ما ، كما أن مستويات السطوع اسمية تمامًا. وعلى الورق فحسب ولا تترجم لمستوى سطوع جيد بشكل عام ، فإن تجربة المشاهدة على الهاتف متوسطة الى منخفضة.

بالنسبة للبصريات ، يمكنك الحصول في Infinix Note 11S على كاميرا بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مثل التي نراها أيضًا في Redmi 10 Prime ، بينما لا تسمية باقي الكاميرات بأكثر من أنها  (حشوة) الكاميرات.. أي أنها لا تقدم أداء راقي بشكل فعلي. تتميز لقطات ضوء النهار بالحدة في التفاصيل وتعرض ألوانًا قوية . معايرة التعرض ليست جيدة جدًا في حالات الإضاءة المنخفضة ويستغرق الوضع الليلي المخصص وقتًا طويلاً جدًا في مرحلة ما بعد المعالجة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع الهواتف المنافسة ، فإن صور Infinix Hot 11s تحصل على مزيد من التفاصيل من خلال لقطات الإضاءة المنخفضة. تتميز الصور ذات الوضع الرأسي بخلفية ضبابية لطيفة على الرغم من زيادة حدة التفاصيل المتعلقة بالموضوع كثيرًا. يوجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل تلتقط صورًا يمكن اعتبارها مقبولة.

شرائح المعالجة  الموجودة في Infinix Note 11S  هي Helio G88 SoC من MediaTek والتي وجدت طريقها أيضًا إلى Redmi 10 Prime ويمكن القول أن Infinix Hot 11S لا يقوم بعمل أفضل بشكل كبير من الهواتف منخفضة السعر مثل Narzo 30a من حيث مقاييس الأداء الملموسة. والفعلية.

تظهر سيناريوهات الاستخدام في العالم الحقيقي أن Infinix Note 11S ينجز مهام الهاتف الذكي المعتادة مثل تبديل التطبيقات ، وتعدد المهام ، والمزيد بسهولة نسبية. حيث ياتي الهاتف بسعات تخزين ٤٦ أو ١٢٨ جيجا بايت مع ٤ أو ٦ أو ٨ جيجا بايت رامات . لكن واجهة المستخدم ليست سهلة الاستخدام للغاية. هناك بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات. يمكنك أن تتوقع أن يستمر الجهاز ليوم كامل عند الاستخدام العادي.

الحكم النهائي على Infinix Note 11S

يجلب Infinix Hot 11S نفس المواصفات تقريبًا مثل Redmi 10 Prime ولكن يجب أن يتعامل مع بطارية أصغر. ثم هناك أيضًا حقيقة أن Infinix لم تكن متوافقة تمامًا مع تحديثات البرامج الخاصة بها ويمكن لواجهة المستخدم الخاصة بها القيام بإصلاح شامل. يمكن للمستخدمين الذين لديهم ميزانية متوسطة ويبحثون عن أداء موثوق أن يفكروا في Hot 11S ، ولكن بخلاف ذلك ، فإن Redmi 10 Prime سيكون خيارًا أفضل.

مميزات هاتف Infinix Note 11S

  • معالج قوي داعم للالعاب بما يتناسب مع سعر الهاتف
  • شاشة IPS LCD عالية الدقة توفر أداء مقبول مقارنة بالمنافسين
  • فتحة بطاقة micro SD مخصصة. لزيادة الذاكرة
  • بطارية بسعة كبيرة تتحمل التشغيل ليوم كامل
  • سرعة شحن سريعة 33 وات
  • شاشة طويلة مع إعدادات معدل التحديث 120 هرتز.
  • تصميم رائع بلا حواف.

عيوب هاتف Infinix Note 11S

  • الشاشة بدون أي حماية من زجاج الغوريلا. ما يجعل الشاشة أكثر عرضة للخدوش والكسور
  • أداء الكاميرات من متوسط الى منخفض
  • بدون دعم NFC و 5G.
  • قد تظهر مشكلة ارتفاع درجة الحرارة أثناء جلسات اللعب الطويلة.
  • لا تقدم الشاشة مستوى سطوع جيد تحت اشعة الشمس المباشرة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !