ماركات الموبايل

من الأفضل؟ هاتف Samsung Galaxy A52s 5G أم Xiaomi 11T Pro ؟

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 989

من الأفضل؟ هاتف Samsung Galaxy A52s 5G أم Xiaomi 11T Pro ؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه، في ظل مقارنة كبيرة بين الهاتفين. حيث يريد المستخدمين معرفة أي الهاتفين هو الأفضل على صعيد الاستخدام اليومي. حيث أن الهاتفين ينتميان للفئة العليا أو المتوسطة العليا.

تعالوا نستعرض المقارنة بين الهاتفين من خلال هذا التقرير.

من الأفضل؟ هاتف Samsung Galaxy A52s 5G أم Xiaomi 11T Pro ؟

  • يتفوق هاتف Xiaomi 11T Pro من حيث حجم الشاشة (٦.٦٧  انش مقابل ٦.٥ انش في هاتف Samsung Galaxy A52s 5G) كما تدعم الشاشة دقة HDR10 Plus لكنها تقدم أداء أقل تحت أشعة الشمس المباشرة (٣٩٥ مقابل ٤٠٥ بيكسل لكل انش). فيما تدعم الشاشتين معدل تحديث ١٢٠ هرتز كما تأتي الشاشتين بطبقة حماية اضافية.
  • يتفوق هاتف Xiaomi 11T Pro من حيث المعالج أيضا (Snapdragon 888 5G مقابل Snapdragon 778G 5G) بالاضافة للتفوق على صعيد المعالجات الرسومية ايضا (Adreno 660 مقابل Adreno 642L)
  • يتفوق هاتف Samsung Galaxy A52s 5G على صعيد القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. وهي الميزة التي تغيب عن هاتف Xiaomi 11T Pro. لكن يتفوق الأخير من حيث توافر ذاكرة ٢٥٦ جيجا بايت مع ١٢ جيجا بايت رامات فيما تاتي أعلى رامات لهاتف Samsung Galaxy A52s 5G بـ ٦ أو ٨ جيجا بايت رامات فقط.

  • يتفوق هاتف Xiaomi 11T Pro بوضوع فيما يتعلق بالكاميرات (١٠٨ و ٨ و ٥ ميجا بيكسل) مقابل (٦٤ و ١٢ و ٥ و ٥ ميجا بيكسل) في هاتف Samsung Galaxy A52s 5G. كما يتفوق هاتف Xiaomi 11T Pro بوضوح أيضا على صعيد التقاط مقاطع الفيديو (8k مقابل 4K) لكن يخسر هاتف Xiaomi 11T Pro المقارنة من حيث كاميرات السيلفي (١٦ مقابل ٣٢ ميجا بيكسل)
  • يتفوق هاتف Xiaomi 11T Pro على صعيد سعة البطارية (٥٠٠٠ مقابل ٤٥٠٠ ملي امبير) كما ياتي هاتف Xiaomi 11T Pro بالقدرة على الشحن السريع بقوة ١٢٠ وات مقابل ٢٥ وات فقط في هاتف Samsung Galaxy A52s 5G

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !