ماركات الموبايل

تعرف على سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Samsung Galaxy Buds2 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 530

أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية Samsung منذ أيام خلال مؤتمرها للاعلان عن هواتفها الجديدة القابلة للطي عن سماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية بمزايا رائعة وخصائص ذكية تقدم تجربة مميزة للمستخدمين مع مزايا ذكية ورائعة، فالسماعة اللاسلكية تقدم خصائص رائعة فيما يتعلق بالغاء الضوضاء بالاضافة الى جودة الصوت العالية مع التصميم والخامات الرائعة، وفي المقال التالي نستعرض معكم مزايا السماعات اللاسلكية الجديدة، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: تابع مؤتمر سامسونج لإطلاق هواتف الجيل الجديد القابلة للطي Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4

تقدم سماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro تجربة رائعة في خاصية إلغاء الضوضاء حيث يمكنها عمل فلترة لما يقارب 99% من الضوضاء المحيطة الموجودة في الخلفية، حيث أن السماعات تتمتع بميكروفون في الداخل والخارج يعمل على قياس ومتابعة الضوضاء بشكل مستمر طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: لمحبي السماعات الوايرلس . هذه هي أفضل السماعات في السوق المصري

عن طريق خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ANC يمكن التحكم في الضوضاء المحيطة عن طريق خوارزميات تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي ويمكن التحكم بقدرات إلغاء الضوضاء اعتمادًا على المكان الذي تتواجد فيه، سواء كان هادئ أو مليء بالصخب.

اقرأ أيضًأ: تعرفوا على تفاصيل اعلان شاومي عن سوار Mi Band 7 وسماعات Redmi Buds 4 و Redmi Buds 4 Pro

تعتمد تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC على صوت المستخدم الذي تتعرف عليه السماعة بشكل تلقائي وعن ويتم الغاء الضوضاء الموجودة مع الصوت.

تدعم سماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية أيضًا ميزة Ambient sound الرائعة والتي تعمل على التحكم في مستوى الصوت الذي تسمعه في السماعات عند التحدث مع أشخاص، فهي تقوم بخفض الصوت بشكل تلقائي ورفع صوت البيئة المحيطة بك عند مشاركتك في محادثة مع أحد الأشخاص، فبالتالي لن تضطر الى ايقاف الموسيقى أو خلع السماعات من أجل أن تسمع بشكل أكثر وضوحًا، وهي لا شك ميزة رائعة في سماعات سامسونج الذكية حقًا.

اقرأ أيضًا: تعرفوا على سماعات LG FN6 و FN4.. السماعات المخصصة لإلغاء الضوضاء من إل جي مصر

تقدم سماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية تجربة مميزة في الصوتيات مع درجة نقاء وجودة مميزة فهي تدعم سماعات AKG بجودة رائعة تقدم احساس رائع بالموسيقى وبعد جديد للمستمع، فقد حصلت السماعة على شهادة اعتماد Harman بدرجة ممتاز، ما يوضح الجودة العالية التي تتمتع بها السماعة.

تبدأ أسعار سماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية في الأسواق العالمية من  دولار أمريكي، وهي متاحة الآن للحجز المسبق، على أن تبدأ المبيعات في 26 أغسطس الجاري.

تنويه:

نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !