ماركات الموبايل

تعرف على عرض مكالمات لا محدودة من موبايلي

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 20373

 

هل لازال للهاتف الأرضي أهمية في عصرنا الحالي؟ الإجابة بالطبع لا، فالهواتف الذكية نجحت في أن تحل محل الهواتف الأرضية، فجميع المنازل الآن أصبح بها أكثر من هاتف ذكي، حتى صار استخدام الهاتف الأرضي الذي كان في يوم من الأيام أحد الضروريات أمرًا نادرًا أن يحدث، الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص للتخلي عن اشتراكات الهواتف الأرضية خلال الفترة الماضية بسبب عدم استخدامهم لها.

والجميع الآن أصبح يستخدم الهاتف الذكي من أجل إجراء المكالمات مع أصدقائه أو الأشخاص المتواجدين في دائرته المقربة، كما تتطلب العديد من الأعمال أن يقوم من يعملون بها باستخدام الهاتف الذكي بشكل دائم في إجراء المكالمات.

اقرأ أيضًا: تعرف على باقات زين المميزة “بيانات أكثر بأفضل قيمة”

فعلى سبيل المثال مندوبي المبيعات العاملين في الشركات الكبرى يكونوا بحاجة إلى إجراء العديد من المكالمات الهاتفية بشكل يومي مع عملائهم الحاليين أو مع العملاء الجدد الذين يستهدفونهم وقد تستمر تلك المكالمات لدقائق كثيرة والتي يستغلونها من أجل أن يعرضوا الخدمات التي تقدمها الشركة لهم من أجل اكتساب ثقتهم والحصول على المكافئات.

وكذلك الصحفيين إحدى الفئات التي تستخدم الهواتف الذكية بشكل يومي من أجل الاتصال بالمصادر للحصول على المعلومة التي يرغبون بها، بل أن البعض منهم قد يضطر لإجراء حوار كامل عبر مكالمة الهاتف، وهو الأمر الذي يجعلهم يتحملون تكلفة كبيرة من الأموال بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: “اشحن و بضّع” .. عرض جديد من أورانج للحصول على 10 أضعاف الشحنة

وعلى مستوى الأصدقاء فجميعنا نتحدث إلى أصدقائنا بشكل يومي عن التفاصيل التي شكلت يومنا أو عن المشاكل التي واجهناها والبعض يسترجع العديد من الذكريات القديمة خلال تلك المكالمات، والتي قد تستمر لساعات طويلة من الحديث دون معرفة الوقت الذي مر، والذي لا يقطعه سوى الصوت الذي يعلن انتهاء الرصيد وهو الأمر الذي قد يسبب لنا إحراجًا كبيرًا أمام الأشخاص الذين نتحدث معهم.

فمن منا لم يحلم بأن يمتلك عدد دقائق غير قابلة للانتهاء، لكي يستغلوا تلك الدقائق في الحديث إلى أصدقائهم أو الأشخاص الذين يحبونهم دون الخوف من انتهاء الرصيد والحاجة إلى دفع أموال كثيرة من أجل تجديد الباقات المتاحة أو إعادة شحن الهاتف.

اقرأ أيضًا: تعرف على باقات أون لاين من أورانج التي تبدأ من جنيه واحد

وقامت العديد من الشركات مؤخرًا بطرح مجموعة من الباقات التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الدقائق والتي تستهدف من خلالها الأشخاص الذين يتحدثون بكثرة، إلا أن شركة موبايلي قامت بتخطي كل تلك العقبات وأتاحت باقة مكالمات غير محدودة بعدد معين من الدقائق، والتي أطلقت عليها اسم باقات مكالمات لا محدودة.

ما هي باقات مكالمات لا محدودة من موبايلي؟

مع باقات مكالمات لا محدودة من موبايلي ستتمكن من خلالها من الحديث مع أصدقائك الذين يعمل هاتفهم بنفس شبكة موبايلي دون الخوف من الاستماع إلى صوت انتهاء الرصيد، حيث لم تحدد شركة موبايلي عددًا معينًا من الدقائق تنتهي بعده الباقة.

وتنقسم باقات مكالمات لا محدودة من موبايلي إلى ثلاثة باقات رئيسية وهي:

الخدمة اليومية

والتي تتيح للمستخدمين الحصول على عدد غير محدود من الدقائق لشبكة موبايلي لمدة يوم واحد فقط مقابل دفع 2 ريال فقط، ويمكن الاشتراك بتلك الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى 9901.

اقرأ أيضًا: اتصالات تمنح هدايا لعملاء نظام دماغ تانية

الخدمة الأسبوعية

والتي تتيح للمستخدمين الحصول على عدد غير محدود من الدقائق لشبكة موبايلي لمدة 7 أيام فقط مقابل دفع 7 ريال، ويمكن الاشتراك بتلك الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى 9907.

اقرأ أيضًا: 10 معلومات لا تعرفها عن شركة المحمول الرابعة “WE”

الخدمة الشهرية

والتي تتيح للمستخدمين الحصول على عدد غير محدود من الدقائق لشبكة موبايلي لمدة شهر مقابل دفع 25 ريال فقط، ويمكن الاشتراك بتلك الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى 9930.

كيف يمكن إلغاء خدمة مكالمات لا محدودة من موبايلي؟

يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في الباقة اليومية عبر إرسال رقم 9902 إلى 1100، ولإلغاء الباقة الأسبوعية يتم إرسال رقم 9908 إلى 1100، ولإلغاء الباقة الشهرية يتم إرسال 9931 إلى رقم 1100.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !