ماركات الموبايل

تفاصيل اطلاق ريل مي لهاتفها الجديد Realme Narzo 50A Prime

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 769

أطلقت شركة Realme هاتفي Narzo 50A و Narzo 50i في سبتمبر الماضي وتابعتها مع Narzo 50 الشهر الماضي. مؤخرا ، أضافت الشركة عضوًا آخر إلى تشكيلة Narzo 50 ، التي أطلق عليها اسم Realme Narzo 50A Prime.

هذه التشكيلة من الهواتف لا تتميز فقط بتصميمها الحديث. بل أيضا بالمعالج القوي واختيارات التخزين المختلفة، كل هذا مع شاشة مميزة وبطارية قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة. ما الذي يحتاجه المستخدم أكثر من هذا؟

في واقع الأمر لا يعني هذا أن تشكيلة Narzo 50 تأتي بلا مشكلات. وفي حالة Realme Narzo 50A Prime فهي تتمثل في ضعف الكاميرات، خصوصا كاميرا السيلفي، وعدم قدرتها على تقديم أداء متميز. لكن يجب ألا نغفل عامل السعر في هذا الأمر. حيث يجد المستخدم نفسه مضطرا للتضحية ببعض المميزات مقابل الحصول على سعر جيد.

مواصفات هاتف Realme Narzo 50A Prime

  • تم تصميم Realme Narzo 50A Prime لياتي مع شاشة FullHD plus من نوع LCD مقاس 6.6 بوصة مزودة بفتحة لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تتميز المنطقة الخلفية للهاتف Realme Narzo 50A Prime ، التي تحتوي على نسيج يشبه الكيفلار ، بفلاش مستطيل الشكل لمنطقة الكاميرا وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. أما بخصوص العمق ووحدات الماكرو. لم تكشف Realme عن دقة الكاميرات الأخرى ولكنها تقول إن الأولى تاتي مع  فتحة f / 2.8 والأخيرة بفتحة f / 2.4. تقول بعض التقارير أن الكاميرا الأولى الاضافية تاتي بدقة 0.3 ميجا بيكسل والثانية ٢ ميجا بيكسل

  • يتم تشغيل Realme Narzo 50A Prime بواسطة المعالج Unisoc T612 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. يعمل الهاتف Realme Narzo 50A Prime على إصدار  نظام التشغيل Realme UI R الذي يعمل بنظام Android 11 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة دون الحاجة لعمل تحديث للنظام ولديه خياران للتخزين – 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على فتحة مخصصة لبطاقة microSD ، مما يسمح بتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

  • تفيد هذه الميزة المستخدمين الراغبين في تخزين العديد من الملفات او تحميل التطبيقات ذات المساحات الكبيرة لتخزين ملفاتهم والاستمتاع باستخدام الهاتف دون قيود.
  • يبلغ سمك  Narzo 50A Prime حتى 8.1 ملم ويتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب لتسهيل فتح الهاتف من خلال بصمة الأصابع. وياتي مع بطارية 5000 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ USB-C حتى 18 واط. وهي ميزة جيدة حيث أن البطارية بهذه السعة قادرة على تشغيل الهاتف لفترة زمنية طويلة نسبيا دون الحاجة لاعادة الشحن
  • قد يبدو كل هذا مألوفًا لك لأن Realme Narzo 50A Prime هو نسخة من هاتف أخر هو Realme C35 مع مجموعة شرائح معالجة مختلفة وتصميم مختلف قليلاً للمنطقة الخلفية للهاتف. لكن هذه الاختلافات ليست ضخمة. ما يمكن اعتباره اعادة تقديم للهاتف من جديد.
  • يتم تقديم Narzo 50A Prime بألوان Flash Blue و Flash Black. يبلغ سعر الطراز الأساسي 4 جيجابايت / 64 جيجابايت 1،999،000 روبية إندونيسية (140 دولارًا / 125 يورو) ، في حين أن خيار التخزين 4 جيجابايت / 128 جيجابايت يكلف 2199000 روبية إندونيسية (155 دولارًا / 140 يورو). وتم طرحه للبيع في إندونيسيا اعتبارًا من 25 مارس الماضي ، لكن Realme تقدم للمستخدمين عروضا للحصول على بعض التخفيضات في حال الطلب المسبق على الهاتف وعلى كل حال عند الاعلان عن الهواتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !