ماركات الموبايل

شركة NOTHING تقتحم عالم الهواتف المحمولة. وتعلن عن نظام التشغيل الخاص بها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 640

قام Carl Pei ، الرئيس التنفيذي لشركة NOTHING بإعلان بعض الإعلانات المهمة اليوم ، و NOTHING هي شركة صوت بالاساس وتهدف الأن إلى أن تكون نظامًا بيئيًا (ايكو سيستم) منافسًا لأمثال Apple. وباقي الشركات العاملة في مجال الهواتف المحمولة.

الجديد من NOTHING

ذهب Pei إلى حد الادعاء بأن NOTHING تهدف إلى أن يكون “البديل الأكثر إقناعًا لشركة Apple” مع المنتجات التي تتصل وتعمل بسلاسة. تقوم الشركة في الواقع بإعداد تفاصيل دخول في سوق الهواتف الذكية المحمولة والذي سيطلق عليه اسم NOTHING Phone  وستقوم بتشغيل واجهة مستخدم مخصصة بالاعتماد على نظام Android الذي يطلق عليه اسم NOTHING OS.
كما وصفه باي ، فإن هاتف Nothing Phone “سيكون بمثابة نسمة منعشة لصناعة الهواتف الذكية الهادئة” ، مما يوفر قيمة أفضل للمستخدمين بتصميم فريد من نوعه. ” لم يتم تقديم أي مواصفات فعلية ولكننا حصلنا على تلميح واضح إلى أن NOTHING ستشارك مع Qualcomm وكذلك Samsung و Sony و Visionox ليكونوا موردي المكونات الرئيسيين.


أكد Pei أيضًا المزيد من المعلومات التي ستتم مشاركتها لاحقًا في هذا الصيف مما يشير إلى إطلاق محتمل لـ Nothing Phone  و 3 تحديثات لنظام التشغيل مضمونة جنبًا إلى جنب مع 4 سنوات من تحديثات أمان Android. هناك شائعات على مخطط خفي لما يُشاع أنه التصميم الخلفي للهاتف والذي يمكن أن يتميز بأضواء إشعارات وتصميم خلفي شفاف من المتوقع أن يكشف عن بعض مكوناته الرئيسية.

سيكون نظام NOTHING OS هو واجهة تشغيل تعتمد على Android المخصص الذي يعمل على تشغيل NOTHING Phone  وسيكون برنامج Launcher OS  متاح للتنزيل والاستخدام لأجهزة Android المحددة في أبريل.

تهدف NOTHING إلى تقديم تجربة مستخدم سلسة وسريعة بدون أي برامج bloatware أو تطبيقات نظام ثقيلة. تتميز الواجهة بتصميم مصفوفة نقطية مع خطوط وأيقونات وعناصر واجهة مستخدم في جميع أنحاء نظام التشغيل تتميز بمظهر موحد.


تحدث Pei أيضًا عن التخزين المؤقت لذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي والذي سيساعد تطبيقاتك الأكثر استخدامًا على التشغيل بشكل أسرع. تحتوي واجهة المستخدم على رسوم متحركة لطيفة متغيرة جنبًا إلى جنب مع تصميم موحد. تأتي تطبيقات الطرف الأول (التطبيقات التي تاتي مع الهاتف) مثل تسجيل الصوت بتصميم مبسط وميزة إرجاع رائعة. إذا كنت ترغب في مشاهدة أي حدث على صعيد الاشعارات تم خلال اليوم

من المبكر الحديث عن اسعار هواتف NOTHING الأن لكن عند الاعلان عن هواتف NOTHING في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !