ماركات الموبايل

تفاصيل اطلاق شركة موتورولا هواتفها الجديدة و Motorola Edge 20 Fusion

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 705

ربما نتذكر شركة موتورولا العالمية كواحدة من أقدم صناع الهواتف المحمولة حول العالم. بل هي الشركة التي قدمت لنا أول هاتف محمول في العالم. وها هي تواصل النجاح من خلال تقديم سلسلة Motorola Edge 20 Fusion التي تضم أيضا هاتف Motorola Edge 20 وهي الهواتف التي أعلنت عنها الشركة اليوم في الهند. كمحطة اختبار أولى قبل تعميم الهاتف في جميع أرجاء العالم. تعالوا نتعرف على السلسلة الجديدة من موتورولا وما الذي تقدمه للمستخدمين.

الجديد في هواتف Edge 20 Fusion و Motorola Edge 20

يعتمد Edge 20 Fusion بالأساس على نفس الخطوط العريضة لهاتف Motorola Edge 20 Lite لكن مع احلال المعالج القديم Dimensity 720 بمعالج أقوى هو Dimensity 800U.

الاختلاف في المعالجات يعتبر هو الفارق الأساسي، لكن يحصل الجمهور الهندي أيضا في Motorola Edge 20 Fusion على اختيار ارخص مقابل سعة رامات ٦ جيجا بايت فقط بينما تظل سعة التخزين كما هي ١٢٨ جيجا بايت بالاضافة للقدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية ولو نتذكر Motorola Edge 20 Lite فقد كان متاحا برامات ٨ وذاكرة ١٢٨ جيجا بايت فقط

النقطة الأساسية عند التركيز على دعاية Edge 20 Fusion هي الكاميرا ا لأساسية ذات الـ ١٠٨ ميجا بيكسل.. بالاضافة للشاشة التي تاتي بحجم ٦.٧ انش من نوع OLED بدقة Full HD Plus ومعدل تحديث ٩٠ هرتز مع خاصية HDR10 plus. ويبدأ سعر الهاتف Edge 20 Fusion من ٢١٤٩٩ روبيه (حوالي ٢٩٠ دولار) تصل الى ٢٢٩٩٩ روبيه (حوالي ٣١٠ دولار) للنسخة سعة ٨ جيجا بايت رامات

واستكمالا للمواصفات ياتي Motorola Edge 20 Fusion مع كاميرا اضافية (غير الـ ١٠٨ ميجا بيكسل) بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية واخرى ٢ ميجا بيكسل بعدسة خاصة بالعمق مع كاميرا امامية ٣٢ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على التقاط موجات الراديو وبطارية ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٣٠ وات

أما Motorola Edge 20 فيأتي مع كاميرا تستبدل الـ٢ ميجا بيكسل بدقة ١٦ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية وبنفس دقة الكاميرا الأمامية مع بطارية بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٣٠ وات.

 

أما هاتف Edge 20 فيبدأ سعره من ٢٩٩٩٩ روبيه (حوالي ٤٠٠ دولار زيادة في السعر) وسيتم اتاحة هذه الهواتف للبيع بداية من الغد ١٨ اغسطس في الهند، أما عند اتاحة هذه الهواتف في المنطقة العربية. يمكن حينها مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

وعند اتاحة هذه الهواتف في المنطقة العربية يمكن الحديث أكثر عن مواصفاتها الفنية ومراجعتها. وهل تقدم هذه الهواتف جديد بالفعل، أم أنها مجرد محاولة من موتورولا لإثبات تواجدها في السوق وقدرتها على المنافسة في ظل سيطرة شركات كبرى كانت يوما تنظر بعين الحسد لموتورولا التي فقدت مكانتها لفترة غير قصيرة، وتحاول استعادتها مجددا.

 

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !