ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن ساعة اوبو الذكية Oppo Watch Free في الهند

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 412

تم إطلاق Oppo Watch Free في الهند يوم الجمعة 4 فبراير 2022 جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية Reno 7 Pro 5G و Reno 7 5G. هذه الساعة Oppo Watch Free تعتبر استكمالا  لساعة Oppo Watch الأصلية – أول ساعة ذكية من شركة Oppo – اعتبارًا من عام 2020. كما أعلنت شركة Oppo أيضًا عن إصدار جديد تمامًا باللون الأخضر لسماعات الأذن اللاسلكية Enco M32 على غرار شريط حول الرقبة.

تفاصيل اطلاق ساعة Oppo Watch Free

  • تم إطلاق Oppo Watch Free لأول مرة في الصين ، في سبتمبر من العام الماضي. تحتوي الساعة الذكية على شاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.64 بوصة بدقة 280 × 456 بكسل وزجاج منحني 2.5D. يدعم أكثر من 100 وجه ساعة.
  • تدعم الساعة الذكية Oppo Watch Free القابلة للارتداء أكثر من 100 وضع للتمرين والرياضة بما في ذلك كرة الريشة والكريكيت والتزلج جنبًا إلى جنب مع الكشف التلقائي عن تمارين المشي والجري والتكامل مع الماكينات الرياضية. إنها مقاوم للسباحة مع شهادة 5ATM.

  • يمكن لـ Watch Free اكتشاف معدل ضربات القلب وتأتي مع مستشعر SpO2 لمراقبة تشبع الأكسجين في الدم. هناك أيضًا ميزة لمراقبة النوم تسمى “OSleep” على الساعة والتي يقال إنها لا تقيِّم جودة مستوى النوم فحسب ، بل تساعد أيضًا على فهم مخاطر انقطاع النفس أثناء النوم.
  • تم إطلاق Oppo Watch Free في الهند بسعر 5999 روبية. ستأتي الساعة بلون أسود واحد. تفاصيل التوفر في باقي أنحاء العالم لم يعلن عنها بعد.

سماعة Oppo Enco M32 الذكية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !