ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. هذا هو هاتف Tecno Spark 8C وهذه هي مواصفاته الفنية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 527

أعلنت شركة Tecno المتخصصة في صناعة الهواتف المحمولة متوسطة الى منخفضة التكلفة مؤخرا عن أحدث هواتفها في نيجيريا. نتحدث هنا عن الهاتف الجديد Tecno Spark 8C هو هاتف منخفض الى متوسط التكلفة بشاشة كبيرة وسعة تخزين 64 جيجابايت.. تعالوا نتعرف على المواصفات الفنية الخاصة به من خلال هذا التقرير.

المواصفات الفنية لهاتف Tecno Spark 8C

  • ياتي هاتف Tecno Spark 8C مع شاشة بحجم 6.6 بوصة بدقة HD plus  تحتوي على معدل تحديث 90 هرتز ، ويمكننا أن نفترض بأمان أنها شاشة LCD. يوجد ماسح بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من جزيرة مستطيلة بجوار الكاميرا المزدوجة.
  • كنا نخشى كثيرا أن تنزع تكنو مستشعر بصمة الأصابع من هاتفها توفيرا للنفقات. لكن من الواضح أنها تخلت عن هذا الاختيار للمزيد من دعم الأمان في فتح هاتفها ومحاولة ترقية تجربة الاستخدام لمستوى أفضل

  • تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر 13 ميجابكسل وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل تفصيلية حول رفيقها ، فمن المحتمل أن يكون مستشعر عمق 2 ميجابكسل. كاميرا السيلفي لديها مستشعر 8 ميجابيكسل.
  • الهاتف مُدرج مع اختيارات ذاكرة داخلية 2/3 GB من مساحة الرامات ويأتي مزودًا بذاكرة Memory Fusion التي تتيح لك حجز بعض مساحة التخزين للتوسع الافتراضي. سعة التخزين كبيرة  تصل إلى 64 جيجابايت. ما يعني ان المستخدمين ببعض الحذر في تخزين الملفات يمكنهم تحويل بعض مساحة تخزين الهاتف الى دعم لسرعة الاستخدام كعامل مساعد للرامات.
  • يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وهي معبأة في هيكل 164.57 × 76 × 8.9 ملم. كما أنه يأتي مع خاصية NFC. يدعم الهاتف التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين مع القدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !