ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن مقطع تشويقي لهاتف OnePlus 11

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 449

استضافت شركة ون بلس مؤتمر مؤخرا في الصين للاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة لتأسيسها، وكما هو متوقع، أثارت الشركة الضجة حول هاتف OnePlus 11  الذي كنا نسمع عنه لبعض الوقت الآن.

المزيد عن هاتف OnePlus 11

  • لا يكشف الفيديو الذي شاركته OnePlus بالكامل عن OnePlus 11، ولكن يمكنك رؤية الجزيرة الدائرية في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي تحتوي على أربع دوائر – واحدة للفلاش وثلاث للكاميرات. تتميز الجزيرة بعلامة هاسلبلاد التجارية، وهناك شريط تمرير تنبيه على الإطار الأيمن من الهاتف الذكي، مما يؤكد تسريبات التصميم الخاصة بالهاتف
  • قالت ون بلس أيضا إنها ستواصل التركيز على صنع منتجات جيدة في المستقبل وأن 10 مليارات مستثمرة من قبل OPPO ستستخدم بشكل أساسي لتطوير المنتجات لخلق تجربة رائدة مع كل من الأداء الفائق والتصميم المحكم.
  • في إطار استراتيجية العلامة التجارية المزدوجة، ستواصل OPPO قيادة الصناعة في مسارين: التصوير والتصميم من خلال سلسلة Find وReno. كعلامة تجارية رائدة في OPPO، ستركز OnePlus على مسار الأداء لإنشاء أفضل المنتجات ذات الأداء الفائق والتصميم عالي الجودة. بموجب استراتيجية التآزر ذات العلامة التجارية المزدوجة هذه، ستفسح ون بلس المجال كاملا لميزة الكفاءة عبر الإنترنت لإنشاء منتجات أكثر تطرفا للمستخدمين.

     

  • قال لي جي، رئيس ون بلس الصين، إنه في المستقبل، سيتم تجهيز منتجات ون بلس بتكوين كامل للأجهزة أثناء إجراء ضبط تعاوني متعمق للبرامج والأجهزة لخلق تجربة أداء مثالية. التصميم هو العلامة التجارية ل OnePlus، وبالنسبة إلى OnePlus، فإن التصميم هو الجزء الذي لا يمكن المساس به أبدا. يجب أن يكون المنتج مليئا بالأداء وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون له قيمة ومظهر.

     

  • ظهر الفيديو التشويقي الرسمي للأداء المستقبلي OnePlus 11 الذي سيتم إصداره قريبا لأول مرة في احتفال الذكرى السنوية هذا، مما يدل على التصميم الجديد لوحدة الكاميرا ودعم صور هاسلبلاد.

  • في حين أظهرت ون بلس النموذج الأسود اللون في المقطع، الذي يشاع أنه يسمى الأسود غير اللامع، كشفت صورة مسربة أنه سيكون هناك أيضا اختيار لون أخضر ، يقال إنه يتم الإعلان عنه على أنه أخضر لامع.
  • لم يكشف OnePlus عن أي شيء آخر حول OnePlus 11، ولكن يمكنك توقع سماع المزيد عنه من OnePlus في الأيام القليلة المقبلة. وعند الاعلان عن سعر OnePlus 11 في الاسواق العربية. يمكن مراجعة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

  • ستشمل أجهزة OnePlus 11 وحدة كاميرا مصممة حديثا تتضمن وحدة خزفية مستديرة تضم ثلاثة ترتيبات للكاميرا (50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 32 ميجابكسل) وفلاش LED، إلى جانب إطار معدني متوسط وشاشة منحنية في المقدمة، وفقا للتسرب.
  • رسميا، استغرق OnePlus 11 عاما من التفكير، وجمع أقوى موارد البحث والتطوير في الأداء الداخلي وأفضل قدرات التصميم الصناعي، وتقديم تصميم محكم رائد يتحدى العديد من المستحيلات في هذه الصناعة وسيجلب للمستخدمين تجربة أداء تقود المستقبل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !