ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف Huawei Mate 50E .. منافس قوي في سوق الهواتف المتوسطة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 474

لا شك أن هاتف Huawei Mate 50E يعتبر من الهواتف القوية القادرة على المنافسة في سوق الهواتف المحمولة. السبب هنا يعود الى أنه تابع لشركة هواوي، والتي عودتنا منذ زمن على قدرتها الموازنة بين الاسعار المنخفضة والمواصفات الفنية القوية في نفس الوقت. لكن هل يستطيع Huawei Mate 50E اثبات نفسه واكتساح المنافسين؟

تفاصيل هاتف Huawei Mate 50E

  • يصل Huawei Mate 50E باعتباره العضو الأقل مكانة في السلسلة بعد Vanilla Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 RS Porsche Design.من الواضح أن هواوي هنا قد قررت تقديم بعض التنازلات في سعيها للحصول على سعر أقل ، لكنها لا تزال تبدو وكأن الهاتف هاتف رائع. لان هواوي لم تقايض على المواصفات الفنية الأساسية التي يحتاجها معظم مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم.
  • يتميز جهاز Mate 50E بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة و معدل تحديث 90 هرتز مثل جهاز Mate 50 القياسي ، ولكنه يستقر على شريحة Snapdragon 778G الأقل قوة (نؤكد هنا أنه لا ياتي الهاتف مع القدرة على استقبال شبكات المحمول بنمط اتصال 5G).

  • من الواضح هنا أن هواوي قد استقرت على فكرة توفير دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس على حساب تقليل السعر. وفي راينا فان هذا اختيار صائب. حيث أن شبكات الجيل الخامس لم تحقق حتى الأن الانتشار الكبير الذي يجعل كل الهواتف المحمولة تسعى لتضمينه في أحدث اصداراتها. من ناحية اخرى ياتي التخفيض في السعر في مصلحة المستخدم الباحث عن السعر الاقل في الاسواق
  • يصل التخزين في Huawei Mate 50E إلى 256 جيجابايت ،ويمكن زيادة سعة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. وهذه ميزة اساسيه حيث يمكن للمستخدم تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم أو تحميل التطبيقات الكبيرة على حد سواء

  • يحتفظ نظام الكاميرا بكاميرا XMAGE  بدقة 50 ميجابيكسل الرئيسية بفتحة متغيرة f / 1.4-4.0 بالإضافة إلى كاميرا 13 ميجابيكسل f / 2.2. يتخطى الجزء الأمامي الشق باستخدام مستشعر 3D ToF ويعتمد فقط على كاميرا واحدة عريضة للغاية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 2.4.
  • البطارية التي تبلغ سعتها 4460 مللي أمبير في الساعة مستعارة أيضًا من Vanilla Mate 50 جنبًا إلى جنب مع دعم الشحن 66W.
    خيارات الألوان هي الفضي والأسود والأرجواني ويبدأ سعر Mate 50E من 3999 يوان صيني (575 دولارًا) للإصدار القياسي بسعة 128 جيجابايت مع التسليم في أكتوبر.
  • لا تتوفر معلومات حتى الأن عن الاعلان الرسمي عن Huawei Mate 50E في المنطقة العربية. لكن في حال تم الاعلان عن الهاتف عربيا، يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !