ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف Infinix Zero 5G الهاتف الجديد من انفينكس

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 543

أطلقت شركة Infinix بالفعل بشكل واضح طرازها الجديد Infinix Zero 5G  ، وفي رأينا فان هذا الهاتف سوف يناضل من أجل لقب “أسرع هاتف ذكي 5G في فئته”. هذا ما أشارت إليه مجموعة سابقة من الصور التشويقية التي تم تسريبها للهاتف وهو الشعار الموجود على لافتة إعلان جديدة.

تفاصيل الاعلان عن Infinix Zero 5G

  • وبعد الكثير من اللغط حول توقيت الاعلان عن Infinix Zero 5G لا يزال بإمكاننا رؤية الإعلان رسميًا عن الهاتف في 8 فبراير وبدء المبيعات في 14 فبراير. هذه هي المشكلة في استخدام الأفعال الغامضة طوال الوقت.

  • لقد أوضحت شركة Infinix بالفعل أن السرعة والاتصال سيكونان نقاط بيع مركزية لـ Infinix Zero 5G . إنه مدعوم من مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 900 5G ، وهي ليست مجرد خطوة للأمام من شرائح MediaTek G-series السائدة على هواتف Infinix حتى الآن ، ولكنها تعد أيضًا بأداء أفضل على العديد من الأجهزة المنافسة ، سواء من حيث الأداء ، أو الذاكرة حيث ياتي Infinix Zero 5G بـ تخزين UFS 3.1 سريع وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 ، بالإضافة إلى قدرات اتصال ، مع 13 نطاقًا من شبكات الجيل الخامس. وهذا ليس سيئًا بالنسبة للتجربة  الأولى في شبكات الجيل الخامس

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !