ماركات الموبايل

انفينكس تقدم هاتف Infinix Zero 5G الجديد.. تعرفوا على أهم مواصفاته الفنية معنا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1013

كشفت Infinix للتو عن أحدث إصداراتها الرائدة وعلى الرغم من أنه من المحتمل ألا يجعل Galaxy S22 Ultra يفقد عرشه على قمة هواتف الفلاجشيب ، إلا أنه لا يزال يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة إلى الشركة المصنعة. كما يوحي الاسم ، فإن Zero 5G هو أول هاتف ذكي للعلامة التجارية الشابة يدعم شبكات NR.

منذ فترة طويلة تخصصت انفينكس في طرح الهواتف في الفئة المتوسطة الى المنخفضة. لكن يوما بعد يوم تعمل على تطوير هواتفها ومحاولة منافسة كبرى الشركات حول العالم. وإن لم يكن هدف انفينكس قد تحقق بنسبة ١٠٠٪ لكن من الواضح أنها تسير بخطى قوية من أجل الدخول في هذا المعترك وهاتف Infinix Zero 5G يعتبر من الهواتف التي تدخل على الخط في هذه المنافسة

مواصفات هاتف Infinix Zero 5G

  • الجهاز الجديد Infinix Zero 5G مدعوم بشريحة Dimensity 900 وتصميمه يذكرنا بـ Oppo Find X3 Pro من العام الماضي.
  • يأتي الهاتف الذكي Infinix Zero 5G بشاشة LCD كبيرة مقاس 6.78 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. إنه يوفر معدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز وذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع.
  • تقترن مجموعة الشرائح متوسطة المدى القادرة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسرعة 128 جيجا بايت. هناك أيضًا فتحة microSD لمزيد من التوسع.

  • يُطلق على تصميم الهاتف Infinix Zero 5G اسم Uni-Curve ويشبه نتوء Find X3 Pro حيث توجد جزيرة الكاميرا المرتفعة أسفل نفس قطعة البلاستيك مثل باقي اللوحة الخلفية. الخاصة بالهاتف
  • يحتوي Zero 5G على كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. إلى جانب ذلك ، توجد وحدات استشعار 13MP 2x telephoto و 2 ميجا بيكسل مع مستشعر عمق. تحتوي كاميرا السيلفي على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل.
    يأتي Infinix Zero 5G مع بطارية 5000 مللي أمبير تشحن حتى 33 وات. يحتوي على أنبوب حراري للحفاظ على درجات الحرارة قيد الفحص. نظام التشغيل الخاص بالهاتف هو XOS 10 ، يعتمد على نظام التشغيل الرئيسي Android 11.

  • ستبيع Infinix هاتف Zero 5G بثلاثة ألوان – Cosmic Black و Horizon Blue و Skylight Orange. وقالت الشركة إنه سيتم الكشف عن الأسعار لاحقًا في كل سوق. وعلى كل حال عند الاعلان عن Infinix Zero 5G في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !