ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هواتف Honor Magic4 Pro الجديدة.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 264

هاتف Honor Magic4 Pro هو أحدث إصدار للعلامة التجارية الشهيرة بهواتفها الجامعة بين السعر المنخفضة والمواصفات الفنية القوية في نفس الوقت ، وقد تم تقديمه مرة أخرى في فبراير كجزء من المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. اليوم ، بدأ الهاتف الذكي أخيرًا طرحه العالمي ، حيث كان السوق الأول له هو المملكة المتحدة.

تفاصيل اطلاق Honor Magic4 Pro

  • شهد الحدث الكبير أيضًا الإطلاق الرسمي لسلسلة Honor X و Watch GS 3 و Earbuds 3 Pro. كل هؤلاء بالإضافة إلى Magic4 Pro ، سيتم إدراجهم إما للشراء المباشر أو الطلب المسبق ابتداءً من يوم 13 مايو.
  • يعد Honor Magic4 Pro أول هاتف رائد يتم تقديمه فعليًا للمستخدمين العالميين منذ انفصال العلامة التجارية هونور عن Huawei في أواخر عام 2020. وتشمل بعض الميزات الرئيسية مجموعة شرائح المعالجة Snapdragon 8 Gen 1 الضخمة وشحن LTPO  الضخم وشاشة بحجم  6.81 بوصة من نوع OLED وشحن لاسلكي 100 وات. يأتي مع واجهة المستخدم Magic UI 6.0 المعتمدة على نظام التشغيل Android 12 وخدمات Google.

  • قد يبدو تصميم الكاميرا في الخلف مألوفًا ، لكن الإعداد جديد تمامًا – 50 ميجابيكسل رئيسية و 50 ميجابيكسل فائقة الاتساع و 64 ميجابيكسل 3.5x. كان لدينا الجهاز لتجربة عملية وجيزة في فبراير ، وقد أعجبنا بمظهر الهاتف ، بالإضافة إلى ما يقدمه إعداد الكاميرا على الورق. قبل التوسع في تجربة الهاتف الذي سيتم في الفترة المقبلة.


سيحصل العملاء الذين طلبوا Magic4 Pro مسبقًا على ساعة Watch GS 3 وشاحن لاسلكي 100 واط مجانًا. الجدير بالذكر أن هاتف Honor يأتي مع شاحن بقوة 100 وات في علبة البيع

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !