ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف nubia Z50 .. ما الجديد الذي يقدمه للمستخدمين؟

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 449

أحدث سلسلة Z الرائدة من nubia وصل الأسواق أخيرا. الحديث هنا عن هاتف  nubia Z50 والذي يأتي مع المعالج الأحدث من نوعه Snapdragon 8 Gen 2 وكاميرا رئيسية مكافئة 35 مم. لكن المعالج ليس نقطة القوة الوحيدة للهاتف. نبدأ مع أول ما يطالعه المستخدم عندما يمسك الهاتف بيده…

شاشة هاتف nubia Z50

  • نتحدث هنا في nubia Z50 عن شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.67 بوصة في المقدمة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 144 هرتز. تتم مقاطعة الشاشة عن طريق انقطاع ثقب الثقب الصغير لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل. تم تزويد nubia Z50 بمكبرات صوت ستيريو مضبوطة مع DTS: X Ultra و Snapdragon Sound.

كاميرات nubia Z50

  • يجلب قسم الكاميرا كاميرا رئيسية مخصصة بدقة 64 ميجابكسل سوني IMX 787 مع عدسة مكافئة مقاس 35 مم والتي يجب أن تكون رائعة لاللقطات الشخصية (بورتريه). المستشعر الثاني في الخلف هو وحدة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل (14 مم) مع التركيز البؤري التلقائي الذي يعمل أيضا ككاميرا ماكرو.

المعالج والتخزين

  • يتم إقران Snapdragon 8 Gen 2 بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X تصل إلى 16 جيجابايت ووحدة تخزين UFS 4.0 سعة 1 تيرابايت بينما يتم عمل الهاتف بواسطة واجهة المستخدم MyOS 13 المعتمدة على نظام التشغيل Android 13. يتميز الهاتف أيضا ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 80 واط.

الاسعار

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !