ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هواتف Tecno Camon 20و Tecno Camon 20 pro و Tecno Camon 20 pro 5G

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 334

أعلنت Tecno عن سلسلة Camon 20 القوية المكونة من أربعة أعضاء اليوم وسنركز على Tecno Camon 20 و Tecno Camon 20 pro و Tecno Camon 20 pro 5G في هذه المقالة. تتميز الهواتف الثلاثة بتصميم مماثل مع منطقة الكاميرا الخلفية غير التقليدية وتشترك في شاشة AMOLED مقاس 120 هرتز مقاس 6.67 بوصة.

تفاصيل الاعلان عن سلسلة Tecno Camon 20

  • هاتف Camon 20 Pro 5G هي واحدة من أوائل الأجهزة التي تم إطلاقها باستخدام شرائح صاحبة الستة نانوميتر Dimensity 8050 الجديدة من MediaTek – وهي Dimensity 1300 المعاد تسميتها من العام الماضي. يحصل Camon 20 Pro على 6nm Helio G99 SoC بينما تم تجهيز هاتف Camon 20 ب صاحب ال١٢ نانوميتر Helio G85. تتميز جميع الهواتف الثلاثة بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت.

  • تستمر أوجه التشابه في الخلف، حيث تحتوي جميع هواتف سلسلة كامون 20 الثلاثة على كاميرات رئيسية بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب كاميرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يحصل طراز Pro 5G على OIS على عدسته الرئيسية ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، في حين يتميز الطرازان الآخران بوحدات QVGA خلف العدسة الثالثة.
  • هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مقدما لجميع الهواتف الثلاثة. يحصل Camon 20 Pro وPro 5G على ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع مدمجة تحت الشاشة بينما يقوم Camon 20 بعمل ماسح ضوئي مثبت على الجانب.
  • في جميع الحالات، تحصل على Android 13 مع HIOS 13 من Tecno في الأعلى وتصنيف IP53 لمقاومة المياه والغبار المحدودة. تعمل الهواتف ببطاريات 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 33 واط.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !