ماركات الموبايل

تفاصيل عرض “شحنتك خمس مرات أكثر” من موبايلي والاشتراك فيه

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 2190

موبايلي هو الاسم التجاري الخاص بشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية، عندما فازت بالرخصة الثانية على خمسة ائتلافات أخرى خلال صيف عام 2004 حيث تمتلك شركة اتصالات الإماراتية حصة تبلغ 27.45% من الأسهم الإجمالية للشركة، في حين تبلغ حصة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حوالي 11.85%، أما باقي النسبة فتعود ملكيتها لعدد من المستثمرين والجمهور أيضًأ.

وتشهد سوق الاتصالات في المملكة العربية السعودية منافسة شرسة بين شركات المحمول وهو الأمر الذي يعود بالإيجاب على المستخدم حيث تقوم هذه الشركات بإطلاق العديد من الأنظمة والعروض لنيل رضاء المستخدم بل وجذب العديد من العملاء الجدد داخل المملكة.

 

 

ومن بين العروض التي أطلقتها الشركة مؤخرًا هو نظام شحنتك خمس مرات أكثر وهى باقة أو نام خاص بالمكالمات، من الآن سيتمكن جميع العملاء الجدد والحاليين في استخدام الباقات مسبقة الدفع من الحصول على خمسة مرات أكثر من الرصيد عند شحن الرصيد بإحدى بطاقات الشحن لدى شركة موبايلي داخل المملكة العربية السعودية.

 

الرصيد المجاني أولًا ثم الأساسي

وفقًا للموقع الرسمي الخاص بشركة موبايلي في المملكة العربية السعودية فإنه من الآن سيتمكن جميع العملاء في الباقات المسبقة الدفع من الحصول على رصيد خمس مرات أكثر عند شحن الرصيد من خلال بطاقات الشحن وقالت الشركة إنه سيتم استهلاك الرصيد المجاني أولاً وبذلك ستتمكن من الاحتفاظ برصيدك الأساسي لاستخداماتك الأخرى عقب نفاذ الرصيد الإضافي.

 

 

ماذا يشمل الرصيد المجاني من موبايلي؟

توفر شركة موبايلي لعملائها داخل المملكة خدمة متميزة جدًا وهى إمكانية استخدام الرصيد الإضافي في أكثر من مناسبة حيث سيتمكن العميل من استخدام الرصيد الإضافي في المكالمات والرسائل المحلية سواء كانت خارج أو داخل الشبكة وكذلك لاستخدام خدمة الإنترنت المحلي.

 

الرصيد المجاني ومدة الصلاحية الخاصة به

  • 20 ريال : في حالة شحن الرصيد الخاص بك بمبلغ 20 ريال سوف تتمتع بإجمالي رصيد يبلغ 100 ريال حيث ستتمكن من الحصول على رصيد إضافي بقيمة 80 ريال صالحة للاستخدام لمدة يومين.

 

  • 30 ريال : في حالة شحن الرصيد الخاص بك بمبلغ 150 ريال سوف تتمتع بإجمالي رصيد يبلغ 120 ريال حيث ستتمكن من الحصول على رصيد إضافي بقيمة 80 ريال صالحة للاستخدام لمدة 3 أيام.

 

  • 50 ريال : في حالة شحن الرصيد الخاص بك بمبلغ 250 ريال سوف تتمتع بإجمالي رصيد يبلغ 200 ريال حيث ستتمكن من الحصول على رصيد إضافي بقيمة 80 ريال صالحة للاستخدام لمدة 7 أيام.

 

  • 100 ريال : في حالة شحن الرصيد الخاص بك بمبلغ 500 ريال سوف تتمتع بإجمالي رصيد يبلغ 400 ريال حيث ستتمكن من الحصول على رصيد إضافي بقيمة 80 ريال صالحة للاستخدام لمدة 10 أيام.

 

* لا يمكن الاستفادة من عرض “شحنتك خمس مرات أكثر” من موبايلي في حالة شحن الرصيد بقيمة 10 ريال فقط ولكن الحد الادنى هو 20 ريال.

 

 

 

شروط العرض الجديد من موبايلي والاشتراك به

  • لا يجوز للمستخدم استهلاك الرصيد الإضافي أو المجاني في الرسائل الدولية و المكالمات الدولية أو خدمة التجوال.
  • لا يجوز يمكن استهلاك الرصيد الإضافي للإشتراك في الباقات المختلفة من شركة موبايلي.
  • يمكن الاشتراك في العرض لكافة عملاء الباقات المسبقة الدفع وعملاء باقة “فلة 35” وشريحة موبايلي
  • يتم تفعيل وتشغيل العرض بشكل تلقائي بمجرد شحن الرصيد بمبلغ 20 ريال أو أكثر.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !