ماركات الموبايل

تم الاعلان عنه رسميا: رحبوا معنا بهاتف Poco C65 الجديد من بوكو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 527

هذا هو هاتف Poco C65، وهو خلف لهاتف Poco C55. يأتي الهاتف الجديد بمعدل تحديث أعلى للشاشة، وكاميرات أفضل، وشحن أسرع.

تعالوا نتعرف أكثر على الهاتف من خلال هذا التقرير الذي نستعرض فيه اهم المواصفات الفنية الخاصة به.

مواصفات هاتف Poco C65

  • بالنظر الى الهاتف من الأمان، يحتوي هاتف Poco C65 على شاشة IPS LCD بقياس 6.74 بوصة ودقة 1600×720 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وسطوع أقصى يصل إلى 600 نت. إنها لوحة 8 بت قياسية ولكنها معتمدة من TUV لانبعاثات الضوء الأزرق المنخفضة، وتقدم تعتيم DC.
  • هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الجزء الأمامي – تطوير عن وحدة 5 ميجابكسل في الهاتف C55 السابق. تتميز الكاميرا الأمامية بحلقة ضوء ناعمة لتأثيرات الضوء الطبيعي حتى في ضوء منخفض.

  • في الجزء الخلفي، يأتي هاتف Poco C65 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، وهذا أفضل من مستشعر العمق في الهاتف السابق.

  • يمكنك استخدام ماسح بصمات الأصابع السعوي المثبت على الجانب أو كاميرا السيلفي لفتح الهاتف بوجهك. هاتف Poco C65 يحمل بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 18 واط (على الرغم من أنك ستحصل فقط على شاحن بقوة 10 واط في الصندوق). تحديث مهم على هاتف Poco C55 هو استخدام منفذ USB-C. يأتي هاتف Poco C65 أيضًا مع مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم.
  • مثل هاتفه السابق، يعتمد هاتف Poco C65 على معالج MediaTek Helio G85 بتقنية 12 نانومتر، ولكن هنا يمكنك الحصول على خيارات ذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 جيجابايت و 8 جيجابايت.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !