ماركات الموبايل

خدمات أساسية يحتاجها مستخدم فودافون

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1451

تقدم شركة فودافون الكثير من الخدمات لعملائها والتي تعمل على راحتهم وتجعل استخدامهم للخدمة أسهل من ذي قبل، وحتى تستطيع منافسة الشركات الأخريات لذلك تعمل على راحة المستخدم ونعرض لكم أبرز هذه الخدمات وهي الخدمات الذاتية.

خدمة منع المعاكسات

تقدم فودافون خدمة منع المعاكسات، والتي تساعد المستخدم على التحكم في من يتواصل به أو يتصل به،  ويستطيع العميل أن يختار حتى 200 رقم ويمنعهم من الوصول إليه وبالتالي فهو يسمح لباقي المتصلين من الوصول إليه، هذا المنع غير مقتصر على المكالمات الهاتفية فقط بل بإمكانك أن تمنع الرسائل الذي يقوم الأشخاص الآخرين بإرسالها إليك.

خطوات الاشتراك:

عندما تقوم بالإشتراك تستطيع أن تختار الرسالة التي سيستمع إليها واحد من الأرقام الموجودة في قائمة منعك فمثلا من الممكن أن يستمع إلى رسالة هذا الهاتف غير متاح في الوقت الحالي، كما يمكنك أيضًا تحويل المكالمة التي تصلك من الأشخاص غير المرغوبين إلى البريد الصوتي، عند هذه الحالة سيتم إخطار المتصل بأن بريدك الصوتي ممتلئ وسيتم محاسبته بسعر الدقيقة العادية.

وجعلت فودافون الأمر سهل عن طريق منع أخر متصل فتستطيع أن تمنع آخر رقم اتصل بك عن طريق الضغط على *7*0#، وليس هذا فقط بل يمكنك أن تقوم بضبط أوقات تشغيل خدمة منع المعاكسات في أوقات محددة، وبعض ضبط الخدمة تعمل بصورة تلقائية في الأوقات التي تقوم بتحديدها وفي هذه الحالة لن تتمكن الأرقام الموجودة في قائمة المنع من الوصول إليك.

الاشتراك:

هناك طريقتين للاشتراك في هذه الخدمة الاشتراك الشهري أو الاشتراك اليومي وقيمة الإشتراك الشهري هي 3 جنيه و تتجدد من تلقاء نفسها كل شهر والاشتراك اليومي بقيمة 30 قرش عن اليوم الواحد وتتجدد الخدمة بصورة يومية.

خدمات الاحتفاظ بالمكالمات

هذه الخدمة واحدة من أفضل خدمات فودافون التي تقدمها في حالة رغبتك في أن لا تفوت أي مكالمات في الوقت الذي يكون فيه هاتفك مغلق أو أن تكون خارج نطاق التغطية، أو تريد أن تترك هاتفك مفتوحًا وتعرف من يحاول الاتصال بك وأن يظهر الهاتف مغلق بوضعية الطيران مثلاً كي تتجنب الأشخاص المزعجين فإذا هذه الخدمة تناسبك.

الإشتراك

تستطيع أن تشترك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، وهذه الخدمة عبارة عن رسالة تصلك وتخبرك بالمتصل ووقت المكالمة، وهناك طريقتين للاشتراك:

الأولى

أطلب  *888*3# أو أن تقوم بإرسال رسالة خالية إلى هذا الرقم 7777، وسيتم تفعيل الخدمة لمدة شهر بـ 5 جنيهات فقط، وبعد انتهاء الـ 30 يوم سيتم تجديد الاشتراك بصورة تلقائية.

الثانية

في حالة انشغالك قم بتحويل مكالماتك في الوقت الذي تكون فيه غير متاح أو مشغول إلى رقم 777 و وفي هذه الحالة سيتم تشغيل الخدمة تلقائيا بـ 10قروش وتجديد التشغيل كل 30 يوم.

وسيتم محاسبتك على عدد المرات التي تختار فيها تلقي الرسالة وسوف تكون قيمة كل رسالة بـ 10 قروش لعملاء الخطوط المدفوعة مقدما، و لعملاء الفاتورة والكنترول، لو رغبت بإلغاء الإشتراك في هذه الخدمة أدخل أطلب *888*31#.

خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة

تقدم لك شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، حيث تستطيع من خلال معرفة تكاليف المكالمة والرصيد المتبقي لك بعد انتهاء المكالمة، يمكنك أن تفعلها بطلب *9001# وتكلفته للمرة الواحدة قرش واحد عن كل رسالة، وعند الاشتراك الشهري أطلب *9009# جنيه لكل العملاء ما عدا عملا فلكس قيمتها لهم 2 جنيه، وفي حال رغبتك في إلغائها أطلب هذا الكود *9000#.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !