ماركات الموبايل

تفاصيل جديدة حول هاتف LG V30

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1995

في الفترة الماضية تم انتشار الكثير من التسريبات والشائعات حول هاتف الـ جي الجديد، حيث أن سلسلة V من الـ جي تعد بمثابة السلسلة المفضلة للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية لأنها دائمًا ما تأتي بتصاميم مختلفة ومميزات تميزها عن باقي الهواتف الأخرى، من المتوقع الإعلان عن هاتف LG V30 قريبًا في مؤتمر IFA ببرلين، وحسب الإعلام الكوري، فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد في شهر أغسطس القادم وهو الأمر الذي يتوقف على إدراك وثقة شركة الـ جي في اقحام هاتفها الجديد وسط الإعلان الرسمي لهاتف Samsung Galaxy S8 العملاق، ونقوم فيما يلي بعرض أهم المواصفات والتسريبات التي تم نشرها عن الهاتف الجديد حتى الآن:

 

مواصفات هاتف LG V30:

 

مواصفات هاتف LG V30

 

  • سيأتي الهاتف بتصميم أنيق موحد من الزجاج والمعدن وسيكون مقاومًا للماء والغبار والأتربة بحصوله على شهادة IP68  لمدة نصف ساعة وعلى عمق متر ونصف.
  • شاشة من نوع OLED بجودة QHD وقياس 6.3 بوصة ومن المتوقع أن تقوم الشاشة بتغطية الواجهة الأمامية للهاتف بالكامل بنسبة 18:9، وستكون مغطاة بطبقة حماية زجاجية من زجاج كورنينج جوريلا 5 لحماية الهاتف ضد الصدمات والخدوش، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بشاشة ثانوية تدعم العديد من الاختصارات لتجربة مميزة لقراءة المحتوى.
  • سيقوم الهاتف بدعم منفذ السماعات 3.5 مم وهو خبر جيد جدًا.
  • سيأتي الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 وسيعمل بتردد 2.45 جيجاهرتز مع معالج رسومي من فئة Adreno 540.
  • من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين لذاكرة الهاتف الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، على أن تكون النسخة الأولى بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت (رام)، والنسخة الثانية بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت (رام)
  • ذاكرة التخزين الداخلية في كلا النسختين ستكون قابلة للتوسع حتى حجم 256 جيجابايت عن طريق إدراج بطاقة ذاكرة خارجية عبر منفذ MicroSD.
  • من ناحية الكاميرا، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة كلاهما بدقة 12 ميجابكسل، واحدة ستكون بفتحة عدسة F/1.8 والثانية ستكون بفتحة عدسة F/2.4، وتدعم الكاميرا ميزة التركيز التلقائي كما تدعم تصوير الفيديو بدقة HD.
  • الكاميرا الأمامية للهاتف ستأتي بدقة 8 ميجابكسل ومن المتوقع أن تكون مزدوجة أيضًا مثل هاتف V10 لصور سيلفي مميزة ورائعة.
  • صوت مميز بجودة new ESS Quad-DAC.
  • بطارية الهاتف ستأتي بسعة كبيرة جدًا تصل وستدعم ميزة الشحن السريع.
  • سيتوفر الهاتف باللون الأسود، والفضي، والأحمر.
  • من المتوقع أن يكون سعر النسخة الأولى للهاتف 700 دولار أمريكي وهو ما يعادل 12600 جنيه مصري، وسعر النسخة الثانية للهاتف 750 دولار أمريكي.

 

عن تصميم الهاتف الجديد:

تصميم هاتف LG V30

 

إن الصور المسربة للهاتف حتى الآن تحمل بعضًا من المصداقية، حيث تكشف الصور عن تصميم مشابه تمامًا لهاتف Galaxy S8 فهو يشبهه حتى في انحناء الشاشة على جانبي الهاتف ولكن الفرق الوحيد أن هاتف LG V30 يأتي بزوايا أكثر حدة ووضوحًا، كما يتميز الهاتف ببعض التشابهات من تصميم هاتف LG G6.

 

إن شعار الـ جي لا يظهر على الواجهة الأمامية للهاتف ولكن من المحتمل أن يتواجد الشعار على الواجهة الخلفية، كما إنه تم وضع أزرار التحكم في درجات الصوت بشكل منفصل على الجانب الأيسر للهاتف، بينما يأتي يظل مكان زر فتح و قفل الهاتف غير معلومًا ومن المحتمل أنه قد تم وضعه في الواجهة الخلفية للهاتف مثلما فعلت الشركة مسبقًا مع هاتف LG G6.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !