ماركات الموبايل

دووجي تستعد لإطلاق أول هواتفها بشاشة منحنية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1581

 

في السنوات القليلة الماضية قامت مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية بأكثر من تجربة في محاولة منها لإطلاق الهواتف المنحنية أو الهواتف التي تأتي مع شاشات منحنية إذا صح التعبير، ففي الأعوام الماضية أطلقت شركة سامسونج هاتفها المنحني Galaxy Round في حين قامت مواطنتها الكورية ال جي بإطلاق سلسلة هواتف LG G Flex والتي ضمت أفضل الهواتف المنحنية وهما LG G Flex و LG G Flex 2 كما أنه من المتوقع أن تقوم الشركة نفسها لإطلاق الهاتف الثالث ضمن نفس السلسلة في ديسمبر المقبل.

قارن بين : أسعار جوالات دووجي في الإمارات

 

 

إيفان بلاس يكشف لنا ملامح الهاتف الجديد لشركة دووجي

وفي أحدث تغيرداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد المسرب الشهير إيفان بلاس (A.K.A.Evleaks) إن شركة دووجي الصينية الشهيرة تعمل حاليًا على إطلاق أول هاتف منحني لها ويقول إن التجربة تبدو إيجابية ومشوقة للغاية.

وقال موقع جي اس ام ارينا إن هذا الهاتف يكون أول هاتف لشركة دوجي يأتي مع الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 9 : 18.5 كما سيأتي مع مواصفات تقنية متميزة ولعل أبرزها الذاكرة العشوائية “رام” والتي تأتي بحجم 6 جيجابايت وكذلك 128 جيجابايت من السعة التخزينية أو الذاكرة الداخلية للهاتف.

 

 

ومن خلال الصور التي نشرها إيفان بلاس على حسابه الشخصي على موقع تويتر يظهر جزءً من الهاتف مع العلامة التجارية دوجي، كما علق إيفان على الصور قائلًأ “هل تتذكرون الهاتف Galaxy Round أو هواتف LG Flex؟؟ ، حسنًا أريد ان أخبركم بأن شركة دووجي تحاول حاليًا لإنتاج هاتف جديد بشاشة منحنية خلال العام المقبل مع شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 9 : 18.5 وذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجابايت وأخرى داخلية بحجم 128 جيجابايت”.

 

 

نبذة عن شركة دووجي

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي شهده عالم الهواتف الذكية شهدت السنوات القليلة الماضية انتفاضة كبيرة بالنسبة لشركات المحمولة الصينية والتي كانت تعرف في السابق بإنخفاض السعر والجودة معًا بالمقارنة مع هواتف الشركات الرائدة في هذه الصناعة المربحة، إلا أن العشرات من الشركات الصينية استطاعت مؤخرًا أن تغير تلك المفاهيم السلبية من خلال إنتاج هواتف تستطيع منافسة الهواتف المتميزة وواحدة من هذه الشركات شركة دووجي.

وشركة دووجي هى شركة صينية صاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية من خلال هواتفها المتميزة للغاية ومن بينها الهاتف الأخير Doogee Mix الأخير بالإضافة إلى الهاتف المنحني القادم الذي لازلنا لا نعلم الكثير عنه ولكن يبدو أن الهاتف الجديد سيكون من الهواتف الانيقة التي سنشاهدها في العام المقبل.

 

 

وتعتبر شركة دووجي واحدة من الشركات الصينية التي تتبع سياسة إطلاق هاتف بمواصفات راقية ضمن الفئة السعرية الإقتصادية أو المتوسطة وهو الأمر الذي ساعدها على المنافسة بقوة في الأسواق العالمية المختلفة خلال العامين الماضيين.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !