ماركات الموبايل

رحبوا معنا بجديد أوبو.. هاتف Oppo A57 5G

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 603

يصل هاتف Oppo A57 5G كنسخة مصقولة ومحسنة من من هاتف Oppo A56 5G. هناك مجموعة شرائح جديدة للمعالجة ، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) ، وشاشة محسّنة وبعض الترقيات الأخرى  في عالم الهواتف المحمولة، لكن هذا لا يزال هاتفًا يلعب في التسعير المتوسط. لكن هذه المرة نجده مزود بتقنية 5G.

المواصفات الفنية لهاتف Oppo A57 5G

يتم تشغيل الطراز الجديد وهو الهاتف Oppo A57 5G بواسطة المعالج Dimensity 810 ، إصدار 6 نانومتر من 700 رقاقة مع سرعات ساعة أعلى قليلاً. يأتي التكوين الأساسي الآن مع 6 جيجا بايت (أعلى من 4 جيجا بايت من النسخة السابقة) وهناك خيار جديد 8 جيجا بايت. يظل التخزين عند 128 جيجا بايت (UFS 2.2 لوحدة 6 جيجا بايت ، UFS 2.1 للوحدة 8 جيجا بايت) ، فتحة microSD متاحة إذا كنت بحاجة إلى المزيد.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذا الهاتف يأتي مع واجهة المستخدم Color OS 12.1  المعتمدة على نظام التشغيل  Android 12  بمجرد اخراج الهاتف من العلبة ( وهو أعلى من Android 11 في النسخة السابقة). يمكن للنظام إضافة 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. وهي التقنية الجديدة التي استطاعت اوبو من خلالها زيادة مساحة الرامات من خلال اقتطاع مساحة التخزين من الهاتف.

تم تحسين الشاشة أيضًا – نتحدث هنا عن   شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة الآن بتردد 90 هرتز (أعلى من 60 هرتز) ، ومع ذلك ، فإن الدقة هي نفسها بشكل أساسي عند 720 × 1،612 بكسل. قد لا تكون حادة ، ولكن على الأقل سيكون للصورة نطاق لوني واسع. توفر الشاشة تغطية sRGB بنسبة 100٪ في الوضع الطبيعي و 100٪ DCI-P3 في الوضع Vivid. لم يتغير السطوع ، 480 شمعة نموذجية.

لم يتغير الكثير في قسم الكاميرا. يوفر Oppo A57 5G إعدادًا أساسيًا بكاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الخلف (f / 2.2) مع مستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل (f / 2.0). تم تحديد تسجيل الفيديو لكليهما بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

سعة البطارية 5000 مللي أمبير. يتم الشحن عبر USB-C ، والمنفذ السلكي الآخر هو مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم. ترقية على الطراز السابق هي مكبرات الصوت الاستريو. التي لم تكن موجودة.

لا يوجد دعم NFC في الهاتف ، ولكن أنظمة الدفع عبر الهاتف المحمول (WeChat و AliPay وما إلى ذلك) مؤمنة بواسطة قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

تتضمن علبة الهاتف الهاتف وكابل وشاحن وحقيبة واقية وبعض الأساسيات الأخرى.

يتوفر هاتف Oppo A57 5G للطلب المسبق في الصين اعتبارًا من الأيام القادمة ، وستبدأ المبيعات بعدها بوقت قليل. يتم بيع الإصدار 8 / 128GB فقط في الوقت الحالي بسعر 1500 يوان صيني (235 دولارًا / 215 يورو / 18000 روبية هندية). وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظة. إذا قمنا بفك تشفير الشائعات بشكل صحيح ، فإن هذا الجهاز مطابق (أو قريب بدرجة كافية) من Realme Q5i ، والذي سيصدر الأسبوع المقبل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !