ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف iQOO Neo6 بمعالج قوي وشحن مميز

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 619

اعلنت شركة فيفو مؤخرا عن أحدث هاتف محمول من سلسلتها الرائدة  iQOO.. نتحدث هنا عن هاتف iQOO Neo6 الذي تم طرحه في الأسواق والذي يوفر  أفضل شرائح Qualcomm وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 جنبًا إلى جنب مع شاشة AMOLED 120 هرتز وبطارية 4700 مللي أمبير مع شحن 80W.

 

مواصفات iQOO Neo6

iQOO Neo6
أول المواصفات التي تستحق االحديث عنها في iQOO Neo6 هي الشاشة. حيث تأتي شاشة الهاتف من نوع AMOLED مقاس 6.62 بوصة  بدقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 1200 هرتز. تفيد هذه الشاشة محبي الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. حيث تقدم معدل تحديث عالي بالاضافة لقدرة على العمل تحت اشعة الشمس المباشرة دون اظلام. ويوفر حجمها الكبير نسبيا القدرة على ممارسة الالعاب بسهولة ويسر للمستخدمين.

من حيث تصميم الهاتف هناك فتحة في المنتصف ذات فتحة مثقبة تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بينما يتميز الجزء الخلفي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS بجانب كاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل ومساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل.

ياتي الهاتف مدعوما بواجهة المستخدم OriginOS المعتمدة على نظام التشغيل Android 12 بينما توفر لك البطارية التي تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير مع شحن 80 وات من 20 إلى 80٪ في 19 دقيقة فقط. هذا المعدل العالي للشحن يعتبر واحد من أهم الأمور التي ستركز عليها فيفو عند الدعاية لهاتفها الجديد iQOO Neo6 حيث يمكن المستخدمين من الصمود في سيناريوهات تشغيل صعبة. حيث كثيرا ما يريد المستخدم الوصول لمعدل شحن عالي في فترة زمنية قصيرة لمواجهة سيناريوهات العمل أو حتى الخروج في نزهة. وغيرها من الأمور.


يأتي iQOO Neo6 بألوان البرتقالي والأزرق والأسود. يصل سعر اختيار التخزين 8 / 128GB إلى 2799 يوان صيني (440 دولارًا). يرتفع سعر الطراز 8/258 جيجا بايت إلى 2999 يوان صيني (470 دولارًا أمريكيًا) بينما سيتم بيع الإصدار الأعلى 12/256 جيجا بايت مقابل 3299 (518 دولارًا أمريكيًا). تبدأ المبيعات الأولى في الصين في 20 أبريل. لم يتم بعد تفصيل الأسعار الدولية والتوافر حتى الأن. على كل الأحوال عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !