ماركات الموبايل

رسمياً Vivo تعلن عن هاتفي Vivo V20 و Vivo V20 Pro مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1120

شركة Vivo تعد من الشركات الجديدة في مصر ولكنها قديمة وتاريخ في الخارج ، فهي شركة تسير على نهج شركة Realme الحديثة وهي القيمة مقابل السعر ، وقد رأينا ذلك من خلال سلسة V من شركة فيفو ، وكان من أفضل هواتف الشركة في هذه السلسة وكان هو هاتف Vivo V17 Pro ، حيث جاء بكاميرا أمامية تعمل عن طريق موتور ، بالإضافة إلى  هاتف Vivo V19 ، واستكمالاً للفئة V القوية من قبل الشركة ، أطلقت شركة Vivo هاتفي Vivo V20 و Vivo V20 Pro مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بيكسل تابعوا معنا.

نبدأ أولاً بالحديث عن هاتف Vivo V20 Pro:

  • يأتي هاتف Vivo V20 Pro مدعوم بمعالج من نوع Snapdragon 765G SoC ، ويعمل بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم Funtouch OS 11 ، أما عن الرامات والتخزين فيأتي الهاتف برامات كبيرة بسعة 8 جيجا بايت رام مع 128 جيجا بايت تخزين ، كما يأتي الهاتف بظهر زجاجي مضاد للبصمات أو الخدوش.
  • كما جاء هاتف V20 Pro بشاشة من نوع AMOLED وبدقة FHD+ كما تأتي الشاشة بحجم 6.44 بوصة والتي تحتوي على بصمة إصبع تحتها بالإضافة إلى نوتش بالاعلى والذي يحتوي على الكاميرا الأامامية المزدوجة ، حيث تأتي الرئيسية منهم بدقة 44 ميجا بكسل والثانية هي كاميرا ألترا وايد وتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

  • كما يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية ، حيث تأتي الاساسية منهم بدقة 64 ميجا بكسل و 8 ميجا بكسل وهي ألترا وايد و 2 ميجابكسل أحادية اللون.
  • كما جاء الهاتف أيضاً ببطارية بسعة تبلغ 4000 ملي أمبير في الساعة وتدعم شحن سريع حتى قدرة 33 واط. تشمل الميزات الأخرى لجهاز vivo V20 Pro يدعم الهاتف خدمات الجيل الخامس 5G ، والتبريد السائل ، ومنفذ USB-C ، وشهادة الصوت عالي الدقة. لا يحتوي الهاتف على منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ، ولكنه يأتي في علبة الجهاز محول USB-C إلى منفذ سماعة رأس 3.5 ملم.
  • سعر هاتف Vivo V20 Pro حوالي 480 دولار تقريبا، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن هاتف Vivo V20:

  • يأتي هاتف Vivo V20 بنفس المواصفات الخاصة بهاتف Vivo V20 Pro ولا يوجد فارق سوى أن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 720G مع معالج رسومي من نوع Adreno 618 ، بالإضافة إلى أن Vivo V20 يأتي بكاميرا أمامية وحيدة بدقة 44 ميجا بيكسل فقط.
  • سعر هاتف Vivo V20 لم يحدد بعد، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !