ماركات الموبايل

شركة أسوس تكشف عن سلسلة هواتف جديدة الشهر المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1291

شركة أسوس تكشف عن سلسلة هواتف جديدة الشهر المقبل

 

قدمت شركة أسوس للهواتف الذكية في العام الماضي سلسلة هواتف زين فون الشهيرة، ودائمًا ما تتميز شركة أسوس عن منافسيها بتصاميمها الأنيقة وحرصها الدائم على تقديم مواصفات تجعلها في مقدمة هواتف الفئة المتوسطة محاولة بذلك منافسة كبرى شركات الهواتف الذكية مثل سامسونج وسوني.

 

ووفقًا لتقارير مؤكدة من تايوان، فمن المقرر أن تقوم شركة أسوس بالإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة Asus ZenFone 4 في الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن تضم السلسلة عددًا من الهواتف المميزة بأسعار تنافسية في متناول الجميع وهم هواتف Asus ZenFone 4، وهاتف ZenFone 4 Pro، وهاتف ZenFone 4 Selfie، وهاتف ZenFone 4، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السلسلة الجديدة تحديدًا في يوم 17 أغسطس من العام الحالي في تايوان.

 

سلسلة هواتف شركة اسوس الجديدة Asus ZenFone 4

 

وقد قامت شركة أسوس سابقًا بالإعلان عن هاتف ضمن سلسلتها الجديدة وهو هاتف Asus ZenFone 4 Max والذي جاء بمواصفات رائعة نعرض أبرزها كما يلي:

  • شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصة ودقة 1080 بكسل وضوح 1920×1080 بكسل وتأتي بطبقة زجاجية من نوع جوريلا جلاس 2 لحماية الشاشة والهاتف ضد الخدوش والصدمات.
  • يتوفر الهاتف بنسختين للمعالج، النسخة الأولى تعمل بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، والنسخة الثانية تعمل بنوع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 425.
  • يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت (رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، أو 32 جيجابايت، أو 64 جيجابايت، مع إمكانية زيادة حجم الذاكرة عن طريق كارت ذاكرة خارجي عبر منفذ MicroSD.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بمجال رؤية مقداره 120 درجة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بمجال رؤية مقداره 140 درجة.
  • يحتوي الهاتف على بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم تقنية توفير الطاقة – PowerMaster.
  • يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد إصدار 7.0 نوجا مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة التايوانية ZenUI.
  • شاحن الهاتف يعمل بقدرة 10 واط فقط مما يجعل عملية شحن تلك البطارية الهائلة تستغرق حوالي الخمس ساعات، مع العلم أن شحنها لمدة 15 دقيقة فقط كفيل بتشغيلها لمدة ثلاث ساعات.
  • الهاتف متوفر في الأسواق الروسية بسعر يبدأ من 235 دولار ولكن من المتوقع أن يتم طرحه في باقي الأسواق بسعر أقل انخفاضًا.

مواصفات هاتف Asus ZenFone 4 Max

 

وتعتبر شركة أسوس واحدة من أكبر ثلاثة موردين للهواتف الذكية على مستوى العالم, والقائمة بتصنيع لوحات الأم الأفضل مبيعًا والأكثر حصولًا على الجوائز، فهي واحدة من الشركات الرائدة في العصر الرقمي الجديد، وتعمل الشركة دائمًا على صناعة وتصميم المنتجات لتلبية جميع الاحتياجات الرقمية للمنزل، والمكتب، والأشخاص بشكل فائق الجودة عن طريق مجموعة كبيرة من الأجهزة التي  تشمل اللوحات الأم، ومحركات الأقراص الضوئية، والأجهزة المكتبية، وبطاقات الجرافيكس، والشاشات، و Eee Box، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة الصغيرة واللوحية, والخوادم، وحلول الوسائط المتعددة واللاسلكية، وأجهزة الشبكات، وبالطبع الهواتف المحمولة.

وحرصًا على تطوير الابتكارات والالتزام الدائم بالجودة، حصلت شركة ASUS على 4256 جائزة في عام 2013، ويرجع لها فضل كبير في إحداث ثورة في صناعة الأجهزة المكتبية بالكشف عن الجهاز Eee PC™. وتتوسع الشركة عالميًا بعدد يزيد عن 11000 موظف، بالإضافة إلى فريق بحث وتطوير ذو خبرة على مستوى عالمي مكون من 3000 مهندس، وفي عام 2011 بلغت أرباح الشركة حوالي 11.9 مليار دولار أمريكي.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !