ماركات الموبايل

شركة تكنو تعلن عن هواتفها الذكية الجديدة Camon 16 و Camon 16 Pro و Camon 16 Premier

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1554

أعلنت شركة تكنو عملاق الهواتف الذكية الصينية عن أحدث هواتفها الذكية وهي الفئة Camon 16 والتي تأتي مع ٣ هواتف ذكية أساسية تحاول بها تكنو السيطرة على قطاع أوسع من سوق الهواتف الذكية. بعد القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي استطاعت تحقيقها خاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Tecno Camon 16 Premier

الهاتف الذكي الأول هنا هو Tecno Camon 16 Premier والذي أتيح للبيع أولا في كينيا. بينما يتوقع أن يبدأ بيع Camon 16 Pro و Tecno Camon 16 هذا الشهر.

كل الهواتف الذكية الجديدة تاتي مع ٤ كاميرات في الخلف و ٢ كاميرا في المقدمة. بينما ياتي الهاتف Tecno Camon 16 Premier مع معالج  Helio G90T وبطارية بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير.

هاتف Camon 16 Premier ياتي مع شاشة بحجم ٦.٩ انش بدقة Full HD Plus بمعدل تحديث ٩٠ هرتز وكاميرا سيلفي مزدوجة الأولى بدقة ٤٨ ميجا بيكسل والثانية بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية. وياتي الهاتف مع مستشعر بصمة أصابع في جانب الهاتف تحت زر الطاقة.

في خلف Camon 16 Premier ياتي مستشعر الكاميرا الأول بدقة ٦٤ ميجا بيكسل من سوني مع كاميرا أضافية بدقة ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية مع ٢ كاميرا كل واحدة بدقة ٢ ميجا بيكسل للتصوير الليلي والبورتريه

بطارية الهاتف Tecno Camon 16 Premier تاتي بسعة ٤٥٠٠ ملي امبير غير قابلة للأزالة مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٣٣ وات وياتي الهاتف بمواصفات تشبه هاتف Infinix Zero 8  مع تصميم مختلف. وكلتا الشركتين تركز على حركة المبيعات في افريقيا وشرق أسيا.

سعر Tecno Camon 16 Premier

ياتي هاتف Tecno Camon 16 Premier بسعر حوالي ٢٧٥ دولار امريكي لنسخة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات وبالطبع يمكن متابعة الأسعار عند صدور الهواتف في المنطقة العربية بمجرد الاعلان عنها من خلال موقع ياقوطة.

لكن ماذا عن Camon 16  و Camon 16 Pro ؟!

Camon 16 Pro و    Camon 16

كما قلنا سابقا فان كل ما لدينا حتى الأن هو أن الهواتف ستاتي مع كاميرات رباعية خلفية ومزدوجة أمامية. طبعا  على صعيد الشبكات يدعم الهاتف التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة وينطبق نفس الأمر على باقي الهواتف.

لكن حتى الأن لا نعرف أي مواصفات فنية خاصة بخصوص هذه الهواتف. وفيما يبدو أن تكنو قررت عدم الافصاح عن اي مواصفات فنية خاصة بهذه الهواتف خاصة مع انباء أشرنا لها من قبل بخصوص انتشار فيروس في العديد من موديلات تكنو والتي تم بيعها في العديد من الدول منها مصر.

الفترة القادمة هي التي ستحدد مدى قدرة تكنو على تجاوز الأزمة وهل سيؤثر الأمر على مبيعاتها في المنطقة العربية ومنطقة أفريقيا التي يبدو أنها تستحوذ على الاهتمام الأكبر عندما ياتي الأمر لتسويق تكنو لنفسها والهواتف الذكية التي تقوم ببيعها.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !