ماركات الموبايل

شركة Honor تطلق سماعات أذن لاسلكية جديدة قبل مؤتمر IFA 2022

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 538

تعمل شركات الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية على تقديم أجهزة جديدة كل فترة. من أجل زيادة المنافسة في سوق مشتعل بالفعل. تستغل الشركات دائما الأحداث التقنية من أجل تقديم المنتجات الجديدة الخاصة بها. كنوع من الدعاية غير المتعوب عليها، بالاضافة لانتظار قطاع كبير من المستخدمين لما ستقدمه الشركات. خاصة في مؤتمر مثل IFA 2022 الذي ينعقد في برلين.

شركة Honor تطلق سماعات أذن لاسلكية

  • مع اقتراب موعد مؤتمر IFA 2022 الذي أصبح الأن قاب قوسين أو أدنى ، تشارك Honor بعض التفاصيل حول خططها الإعلانية.
  • لقد أزعجت شركة Honor بالفعل الأسواق من خلال تشكيلة إعلاناتها التي تتكون من هاتف جديد وكمبيوتر محمول وجهاز لوحي وزوج من سماعات الأذن اللاسلكية.
  • والأن ظهرت في الأجواء بعض الصور لسماعات أذن جديدة تنوي هونور طرحها مؤخرا في الأسواق.
  • بينما ليس لدينا اسم لسماعات الأذن في الوقت الحالي على الرغم من أنها تشبه سماعات Honor Earbuds 3 Pro التي رأينا الكثير من المراجعات الايجابية بخصوصها مؤخرا

  • حسب ما وصلنا من تسريبات حتى الأن. تقوم شركة Honor باختبار السماعات الجديدة باستخدام محاكي الرأس والجذع عالي التردد لتعديل إخراجها. ليس لدينا أي معلومات أخرى عن السماعات في الوقت الحالي
  • كل ما علينا القيام به الأن هو الانتظار قليلا قبل بداية IFA 2022 ربما تظهر المزيد من التسريبات حول سماعات هونور الجديدة. ما نعرفه أن سيكون بها خاصية عزل الضوضاء. بالاضافة لخصائص جديدة قد تفكر هونور في تضمينها مثل القدرة على قياس درجة حرارة الجسم وما الى ذلك. وهي الخصائص التي ستسعي هونور من خلالها للدخول في منافسة مفتوحة مع غريمتها الأمريكية أبل. وبالطبع شركة سامسونج. وهي الشركات المنافسة التي تقوم بانتاج سماعات اذن بخصائص عالية في السوق العالمي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !