ماركات الموبايل

لكل من ينتظر هاتف OnePlus 11 .. هذه هي أحدث تسريبات الهاتف وألوانه المنتظرة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 276

كشفت صور OnePlus 11 (المعروف سابقًا باسم 11 Pro) التي تسربت قبل شهرين عن تصميم الهاتف الذكي الجديد الذي تقدمه شركة وان بلس. أظهرت الصور الهاتف الذكي باللون الأسود ، والذي نعرف الآن أنه سيطلق عليه Matte Black.

لا تشمل التسريبات الألوان فقط. بل نتحدث أيضا عن باقي المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف. من البديهي طبعا أن نفهم أن كل هذه المعلومات لا تزال تدور في فلك التسريبات. بالتالي قد تتغير بعض التفاصيل عند الاصدار الفعلي للهاتف. لكن من ناحية أخرى لا نتوقع أن تختلف التسريبات كثيرا عن ما سنراه في الواقع خاصة أنها تأتي من مصادر موثوقة الى حد بعيد

تسريبات هاتف OnePlus 11

  • هذه التسريبات تاتي من Tipster Max Jambor ، الذي قال إن OnePlus 11 سيأتي بألوان Matte Black و Glossy Green. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كانت هذه هي الألوان الوحيدة أم أنه سيكون هناك المزيد من الخيارات.
  • تقول التسريبات أيضا أن OnePlus 11 من المتوقع أ يأتي مع المعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وشاشة 6.7 بوصة QHD + 120 هرتز AMOLED. ستحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي 16 ميجابكسل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفله للمصادقة البيومترية. كل هذه المميزات من شأنها نقل الطريقة التي يعمل بها الهاتف – خاصة على صعيد الشاشة – لمستوى أخر تماما. ما سيعجب محبي الالعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو على حد سواء

  • سيحتوي OnePlus 11 – حسب التسريبات أيضا- على هيكل من السيراميك وإطار معدني ، وستحتوي اللوحة الخلفية على جزيرة كاميرا بها ثلاث كاميرات – 50 ميجابكسل أساسية وعدسة IMX890 ، 48 ميجابكسل فائقة السرعة (IMX581) ، وعدسة تقريب 32 ميجابكسل (IMX709 ؛ تقريب بصري 2x). سيأتي نظام الكاميرا أيضًا بضبط Hasselblad.
  • تشمل الميزات المتبقية في OnePlus 11 شريط تمرير تنبيه وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 وات و USB-C ودعم Dolby Atmos. سيحتوي أيضًا على اتصال Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E و 5G. من المفروغ منه أن الهاتف قادر على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة على حد سواء

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !