ماركات الموبايل

لمحبي أجهزة التابلت من ريل مي.. تعرفوا على الاختلافات بين Realme Pad Mini و Realme Pad

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 751

يفكر الكثير من المستخدمين في اقتناء جهاز تابلت من شركة ريل مي. لكن يقعوا في الحيرة، ما بين الاختيار بين Realme Pad Mini و Realme Pad.

لكن ريل مي حسمت هذا الجدال، حيث ضمنت كلا الجهازين الكثير من المواصفات المتشابهة. بحيث يكون الاختلاف الاساسي في الحجم والوزن فقط.

لكن هذا لا يعني أن هناك بعض الاختلافات الأخرى التي قد تحسم الجدل لدى المستخدمين. والتي نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير

الاختلافات بين Realme Pad Mini و Realme Pad

  • فيما ياتي Realme Pad بوزن ٤٤٠ جرام ياتي Realme Pad Mini بوزن ٣٧٢ جرام فقط. يتميز الجهازين بتصميم من الزجاج من الأمام واطار من الالمونيوم حول التابلت وفي الخلف. وياتي كلا الجهازين مع دعم تشغيل شريحة اتصال واحدة مع القدرة على التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع.

  • كلا  الشاشتين من نوع IPS LCD. لكن Realme Pad ياتي بحجم ١٠.٤ بوصة مقابل ٨.٧ بوصة في Realme Pad Mini
  • ياتي الجهازين نظام التشغيل اندرويد ١١. فيما ياتيRealme Pad بمعالج Mediatek MT6769V/CU Helio G80 ومعالج رسومي Mali-G52 MC2 فيما ياتي Realme Pad Mini مع معالج Unisoc Tiger T616 مع معالج رسومي Mali-G57 MP1
  • يتفوق Realme Pad Mini انه ياتي مع كاميرا سيلفي ٨ ميجا بيكسل مقابل ٥ ميجا بيكسل فقط في Realme Pad Mini. فيما يتشابه الجهازين في الكاميرا الأساسية الخلفية بدقة ٨ ميجا بيكسل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !