ماركات الموبايل

ريلمي تعلن عن تابلت Realme Pad 2 بنسخة الواي فاي

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 204

في مؤتمرها اليوم، أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق الجهاز اللوحي الجديد Realme Pad 2، والذي يأتي بنسخة واي فاي فقط. يعد هذا الإعلان خطوة جديدة في تطور الشركة نحو تقديم تجربة متكاملة للمستخدمين. يتميز الهاتف الجديد بتصميمه الأنيق ومواصفاته العالية التي تلبي احتياجات المستخدمين في العصر الرقمي. تابعوا معنا لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف الرائع وما يقدمه من مميزات.

الشاشة.

  • تأتي الشاشة في Realme Pad 2 بنوع IPS LCD، وتدعم 1مليار لون و120هيرتز و450 nits (peak). حجم الشاشة هو 11.5 بوصة، وتبلغ الدقة 1200 x 2000 بكسل، بنسبة 5:3 وكثافة بكسل تقدر بحوالي 203 بيكسل لكل بوصة.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 13، مع واجهة المستخدم Realme UI 4. يحتوي على شريحة MediaTek Helio G99 (6nm)، ومعالج ثماني النواة يتألف من 22 GHz Cortex-A76 & 6×2.0 GHz Cortex-A55. كما يحتوي على Mali-G57 MC2 كمعالج رسومات. يأتي الجهاز بخيارين للذاكرة الداخلية، الأول 128 جيجا بايت 6 جيجا بايت رام، والثاني 256 جيجا بايت 8 جيجا بايت رام. كما يدعم الجهاز فتحة بطاقة microSDXC.

الكاميرات.

  • تأتي الكاميرا الرئيسية في Realme Pad 2 بدقة 8 ميجا بيكسل، وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل مع دقة 30 فريم في الثانية. أما الكاميرا الأمامية، فهي أيضًا بدقة 8 ميجا بيكسل وتدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل مع 30 فريم في الثانية.

البطارية.

  • تأتي البطارية في Realme Pad 2 بسعة 8360 ملي أمبير، وهي غير قابلة للإزالة. كما يدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 33 واط.

المستشعرات.

  • يحتوي الجهاز على مستشعر للبصمة مثبت على الجانب، كما يأتي التابلت على نظام صوتيات مميز من نوع ستيريو لصوت مزدوج وعالي.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر تابلت Realme Pad 2 من 220 يورو تقريباص، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يُعتبر Realme Pad 2 خيارًا ممتازًا لمن يبحث عن جهاز لوحي بمواصفات متقدمة وسعر معقول. يتميز بشاشة كبيرة ومعالج قوي وبطارية ذات سعة كبيرة، مما يجعله مثاليًا للألعاب ومشاهدة الأفلام والعمل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز ميزات أمان متقدمة وكاميرات بجودة جيدة. بغض النظر عن احتياجاتك، يمكن أن يكون Realme Pad 2 الخيار الأمثل لك.

يمكنك شراء أي من هواتف ريلمي مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !