ماركات الموبايل

لمحبي موتورولا: تعرفوا على احدث تسريبات Motorola Frontier

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 737

على الرغم من أنها ليست الشركة الأولى من حيث المبيعات حاليا، لكن موتورولا لا تزال تحتفظ بالمستخدمين المحبين لها. يظهر هذا بوضوح من خلال نية الشركة الاعلان عن هاتفها الجديد Motorola Frontier الذي ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية. تعالوا نستعرض أحدث تسريبات الهاتف التي وصلت لنا حتى الأن

تسريبات Motorola Frontier

  • في الشهر الماضي ، سمعنا عن مجموعة رائدة قادمة من Motorola ستطلق لأول مرة مستشعر الكاميرا ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل ومجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 Plus وأخيراً لدينا أول نظرة على الجهاز. حصل الأشخاص في أحد المواقع المتخصصة في التسريبات على صورة رسمية المظهر من Motorola Frontier 22 إلى جانب مزيد من التأكيد على مواصفات Motorola Frontier الرئيسية.

  • يتميز الهاتف بكاميرا ملفتة للنظر مع فتحة كبيرة للكاميرا الرئيسية المزعومة بدقة 200 ميجابكسل.
  • يقال إن هذا المستشعر يتميز بخاصية OIS وسيتم ربطه بكاميرا فائقة السرعة بدقة 50 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري 2x.
  • تحتوي الواجهة الأمامية على pOLED منحني بحجم 6.67 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز وكاميرا سيلفي 60 ميجابكسل. في مكان آخر ، نحصل على تأكيد لشرائح Snapdragon 8 Gen 1 Plus التي سيتم إقرانها بذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !