ماركات الموبايل

لمستخدمي iOS .. هذه هي أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر التطبيقات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 725

لا يمكن اعتبار تجربة استخدام نظام التشغيل iOS  الذي تضمنه شركة ابل على هواتفها المحمولة مكتملة، دون الغوص في عالم التطبيقات، من أجل الحصول على أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على انجاز مهام حياتهم اليومية. من تواصل مع الأخرين او انجاز الأعمال أو ضبط المنبهات والمؤقتات، وحتى مشاهدة البرامج ومقاطع الفيديو وغيرها من استخدامات الهواتف المحمولة.

نستعرض معكم من خلال هذا التطبيق مجموعة من اكثر تطبيقات iOS تحميلا عبر هواتف ايفون واجهزة التابلت اللوحية ايباد حتى نوفر لكم مرجع يمكن الوصول له بسهولة لمعرفة أفضل هذه التطبيقات وأكثرها تحميلا.

وراعينا في التطبيقات ان نبتعد عن التطبيقات المنتشرة والمعروفة لدى الجميع مثل يوتيوب وجوجل وغيرها من تطبيقات اصبحت ضيفا اساسيا على هواتفنا.

Reface: Face Swap Videos

  • يعتبر تطبيق Reface: Face Swap Videos من التطبيقات المسلية للغاية. والذي يشكل خريطة لوجه المستخدم ثم يقوم باعادة تركيبها على وجوه شهيرة. يمكنك هنا مثلا وضع صورتك مكان الموناليزا، بحيث اذا تكلمت او غيرت تعبيرات وجهك تقوم الموناليزا بنفس الحركات!
  • ربما لا يكون لتطبيق Reface: Face Swap Videos استخدامات عملية بشكل كبير. لكنه يعتبر تطبيق مرح وكفيل باضفاء جو من البهجة على مقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

Talking Ben the Dog

  • لازلنا مع التطبيقات المرحة وتطبيق Talking Ben the Dog المناسب للأطفال. حيث يقدم لهم شخصية محبوبة تقوم بالحديث معهم والتواصل وتقليد الحركات وتغيير الاصوات.
  • يمارس Ben الكلب مهام الحياه اليومية من قراءة الجرائد والشرب والأكل. ويجب أن يقوم المستخدم بمضايقته الى الحد الذي يجعله يضع صحيفته جانبا ويبدأ في تجاذب أطراف الحديث والاتيان بحركات مضحكة طوال الوقت.

Truth Social

  • مع زخم مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، والأزمات السياسية الكبيرة التي خلقتها، اطلق دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة تطبيق Truth Social كوسيلة تواصل اجتماعي جديدة وواعدة. وتهدد عرش اللاعبين القدامى تويتر وفيس بوك.
  • لا يزال Truth Social في مرحلة تجربة مبدأيه قبل تعميمه عالميا. ويمكن الانضمام لقائمة انتظار لحين الاعلان النهائي عن التطبيق. لكن يمكنكم حجز مقاعدكم من الأن حيث من المتوقع أن يحظى التطبيق باهتمام وانتشار واسع حول العالم في القريب العاجل.

CapCut – Video Editor

  • لا غنى لمستخدمي الهواتف المحمولة اليوم عن محرر فيديو سهل الاستخدام ويعطي المستخدم العديد من اختيارات تحرير الفيديو على الهاتف على الفور دون الحاجة لاستخدام جهاز الكمبيوتر. وهذا ما يوفره تطبيق CapCut – Video Editor
  • أهم مميزات CapCut – Video Editor هو السهولة والسرعة وعدم استخدام الكثير من موارد الهاتف. ويعتبر محرر مثالي للمحتوى القصير المنتشر حاليا مثل فيديوهات تيك توك او مقاطع reels على يوتيوب وفيس بوك وغيرها

Themify: Icon Themes & Widgets

  • لمحبي تغيير شكل هواتفهم بالكامل. يوفر تطبيق Themify: Icon Themes & Widgets مجموعة واسعة من الايقونات والويدجات القادرة على تغيير شكل الهاتف تماما
  • يتميز Themify: Icon Themes & Widgets بسهولة استخدامه مقارنة بباقي التطبيقات. بالاضافة لمكتبة الايقونات الواسعة التي ياتي بها التطبيق والتي تجعل المستخدم قادر على تغيير كل شىء تقريبا فيما يتعلق بواجهة استخدامه. وهي ميزة لم تكن متاحة بسهولة لمستخدمي ايفون قديما

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !