ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على تفاصيل شاحن Realme الجديد بقوة 200 وات

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1049

من الواضح أن تقنية شحن Realme 125W UltraDART ، التي تم الإعلان عنها في يوليو 2020 ، سيتم تسويقها هذا العام. لم يحدث هذا بعد ، ولكن أعلنت شركة Realme بالأمس القريب أنها ستقدم “أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم” في 28 فبراير 2022 في المؤتمر العالمي للجوال (MWC). بينما لم تفصح Realme عن مدى سرعة هذه التقنية ، تشير صورة مسربة إلى أنها قد تصل إلى 200 واط.

مواصفات شاحن Realme الجديد

  • نحن ننظر إلى صورة لشاحن Realme غير مُصدر بعد مع دعم شحن بقوة 200 وات (20 فولت / 10 أمبير) ، والذي يحتوي على رمز نموذجي VCK8HACH ويدعم بروتوكول توصيل الطاقة ، ولكن حتى 45 وات فقط.
  • يبلغ الحد الأقصى للهواتف الذكية الحالية من ريل مي حتى 65 واط ، لذا فإن التبديل إلى 200 واط سيكون قفزة هائلة إلى الأمام للعلامة التجارية الشابة. ومع ذلك ، فقد سمعنا أيضًا شائعات عن عمل Realme على هواتف شحن 80 واط و 150 واط ، وستستخدم محولات الطاقة 160 واط من Oppo لشحن هواتفها الذكية بقوة 150 واط.

  • هذه ليست مفاجأة لأن شواحن Realme بقوة 65 واط مع هواتفها الذكية أعيدت تسميتها بشواحن Oppo SuperVOOC ، ومحول Realme 200W الذي نبحث عنه يمكن أن يستخدم أيضًا تقنية الشحن من Oppo.
  • ومع ذلك ، لن تكون تقنية شحن Realme بقوة 200 واط هي الأسرع منذ أن قامت Xiaomi بالفعل بتجربة تقنية HyperCharge بقدرة 200 وات العام الماضي ، والتي ملأت بطارية 4000 مللي أمبير في Mi 11 Pro المخصص من ثابت إلى 100٪ في 15 دقيقة.

  • ومع ذلك ، فإن تقنية الشحن بقوة 200 واط من Xiaomi لم تكن متاحة تجاريًا بعد ، ويشاع أنها ستدخل الإنتاج الضخم في يونيو من هذا العام ، لذلك يبقى أن نرى من يجلب أول هاتف ذكي بقوة 200 وات إلى السوق ، لأن الإعلان عن شيء ما أولاً وبيعه أولاً شيئان مختلفان.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !