ماركات الموبايل

لينوفو تقرر عدم انتاج سلسلة Legion لهواتف الألعاب بعد الأن

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 403

لم نر هاتف تابع لسلسلة Lenovo Legion جديدا منذ فترة – تم الإعلان عن Legion Y70 مرة أخرى في أغسطس من العام الماضي ويبدو أن السبب وراء التوقف الطويل هو أن Lenovo قد أوقفت أعمال هواتف ألعاب Legion الخاصة بها.

من السىء أن نصحو صباحا على خبر سحب شركة لأحد خطوط انتاجها. خاصة الهواتف التي لها علاقة بالالعاب. حيث تتنافس فئة محددة من الهواتف على جيوب المستخدمين واهتمامهم في هذه الفئة. ما يجعل انسحاب أحد الشركات خسارة كبيرة. فهذه الفئة من الهواتف المخصصة للاعبين لم تعد كبيرة ومتعددة كما كانت من قبل. لكن من ناحية أخرى من الواضح أن شركة لينوفو تخطط للخروج من هذا القطاع من أجل المزيد من الاستثمارات في قطاعات أخرى.

أكد متحدث باسم لينوفو التوقف عن انتاج تشكيلة هواتف Legion في بيان إلى هيئة أندرويد يصف “تحويل الأعمال وتوحيد محفظة الألعاب” على نطاق أوسع.

توقفت شركة لينوفو عن هواتف الألعاب المحمولة Legion المستندة إلى Android كجزء من تحول أوسع في الأعمال وتوحيد محفظة الألعاب. كشركة رائدة في أجهزة وحلول الألعاب، تلتزم لينوفو بالنهوض بفئة الألعاب عبر عواملعدة، بالإضافة إلى التركيز على المكان الذي يمكن أن تحقق فيه أكبر قيمة لمجتمع الألعاب العالمي. – المتحدث باسم لينوفو

ماذا بعد رحيل Legion

  • مع رحيل هواتف ألعاب Legion، تركت الصناعة مع تشكيلة هواتف Asus ROG وسلسلة Nubia Red Magic وهواتف Black Shark من Xiaomi كمحركات تشغيل رئيسية ثلاثة. كان لدى هواتف Lenovo Legion بعض التصاميم التي لا تنسى بما في ذلك كاميرات السيلفي المنبثقة الجانبية ومنافذ الشحن المزدوجة ومراوح التبريد المخصصة.
  • لكن السؤال الأن، هل من الممكن أن تتشجع بعض الشركات الاخرى للمنافسة وانتاج الهواتف المخصصة للالعاب الخاصة بها؟
  • في رأينا الشخصي أن شركة سامسونج من الهواتف المرشحة بقوة للدخول في مجال انتاج هواتف محمولة مخصصة للألعاب.
  • لم لا وهي تنتج بشكل مستمر هواتف تقوم بكل شىء تقريبا.. بداية من الهواتف العادية التي تأتي مع أزرار. ونهاية بالهواتف القابلة للطي!

  • لكن ربما لا تريد سامسونج المخاطرة اليوم بالدخول في منافسة مع شركات بأسماء كبيرة وقدرات عالية على المنافسة. ويكفي لها المنافسة المشتعلة بينها وبين أبل أو جوجل وهي شركات كبيرة ايضا قادرة على اشعال نار المنافسة ونقل اللعبة لمستويات جديدة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !