لينوفو تقرر عدم انتاج سلسلة Legion لهواتف الألعاب بعد الأن

لم نر هاتف تابع لسلسلة Lenovo Legion جديدا منذ فترة – تم الإعلان عن Legion Y70 مرة أخرى في أغسطس من العام الماضي ويبدو أن السبب وراء التوقف الطويل هو أن Lenovo قد أوقفت أعمال هواتف ألعاب Legion الخاصة بها.

من السىء أن نصحو صباحا على خبر سحب شركة لأحد خطوط انتاجها. خاصة الهواتف التي لها علاقة بالالعاب. حيث تتنافس فئة محددة من الهواتف على جيوب المستخدمين واهتمامهم في هذه الفئة. ما يجعل انسحاب أحد الشركات خسارة كبيرة. فهذه الفئة من الهواتف المخصصة للاعبين لم تعد كبيرة ومتعددة كما كانت من قبل. لكن من ناحية أخرى من الواضح أن شركة لينوفو تخطط للخروج من هذا القطاع من أجل المزيد من الاستثمارات في قطاعات أخرى.

أكد متحدث باسم لينوفو التوقف عن انتاج تشكيلة هواتف Legion في بيان إلى هيئة أندرويد يصف “تحويل الأعمال وتوحيد محفظة الألعاب” على نطاق أوسع.

توقفت شركة لينوفو عن هواتف الألعاب المحمولة Legion المستندة إلى Android كجزء من تحول أوسع في الأعمال وتوحيد محفظة الألعاب. كشركة رائدة في أجهزة وحلول الألعاب، تلتزم لينوفو بالنهوض بفئة الألعاب عبر عواملعدة، بالإضافة إلى التركيز على المكان الذي يمكن أن تحقق فيه أكبر قيمة لمجتمع الألعاب العالمي. – المتحدث باسم لينوفو

ماذا بعد رحيل Legion

ملاحظات