ماركات الموبايل

مايكروسوفت تعلن عن أحدث حواسيب Surface في أكتوبر

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1235

 

تستعد عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت للإعلان عن أحدث أجهزة الـ Surface الخاصة بها  في نهاية شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن تستغل الشركة حدثها السنوي الذي تقيمه في العاصمة البريطانية لندن في نهاية أكتوبر للإعلان عن أحدث منتجاتها التي كانت تعمل على تطويرها خلال الفترة الماضية.

ويعد شهر أكتوبر أحد الأشهر المميزة الخاصة بشركة مايكروسوفت والتي تستغله الشركة من أجل الإعلان عن أحدث منتجاتها الخاصة بأجهزة  Surface ، وأكدت عدد من المصادر المقربة من مايكروسوفت أن المؤتمر سيشهد الإعلان عن منتج واحد جديد للشركة على الأقل.

 

احدث جهاز Surface

 

وتشير المصادر إلى أن  – بانوس باناي  مندوب الشركة الذي يقوم بتقديم أجهزة Surface إلى العالم- سيقوم بالإعلان عن الإصدار الجديد الخاص بالشركة والذي من الممكن أن يكون إصدارًا محدثا لحواسيب Surface Pro ، أو إصدار جديدا لحواسيب Surface Book.

وكانت شركة ميكروسوفت قد وعدت مستخدميها بأنها ستعلن عن إصدار جديد من حاسبها Surface Pro في وقت قريب لذلك فإن أغلب التوقعات تشير إلى مؤتمر لندن سيشهد الإعلان عن هذا الإصدار خاصة وأن والشركة تسعى للسيطرة على السوق خلال فترة الأجازات.

ويعد جهاز Surface Pro واحدا من الأجهزة الكلاسيكية الخاصة بشركة مايكروسوفت والذي خرج الإصدار الأول منه إلى النور في عام 2015 بجانب جهاز Surface Book، ولم تقم الشركة بتطوير الـ Surface Pro إلا تطويرا بسيطا في عام 2016 فقط مما يرجح أنه سيكون المنتج الجديد الذي سيتم تسليط الضوء عليه خلال الحدث العالمي في أكتوبر.

 

Microsoft-Surface-Pro-5-leak

 

وأضافت المصادر بأن إصدار الـ Surface الذي ستعلن عنه شركة مايكروسوفت من الممكن أن يكون أيضا إصدارا جديدا وليس مجرد إصدار مُحدث لإحدى النسخ السابقة، مستبعدة أن يتم الإعلان خلال مؤتمر لندن عن أحدث إصدارات جهاز Surface Studio Ai.

ولم تشر المصادر إلى نوعية المنتجات التي ستعلن عنها الشركة العالمية خلال المؤتمر الذي تقيمه سنويا في لندن والذي يقام هذا العام في 31 أكتوبر ويستمر حتى الأول من نوفمبر، ومن ضمن المنتجات التي من المتوقع أن تعلن عنها شركة مايكروسوفت هو نظام التشغيل Windows 10 الخاص بأجهزة السنابدراجون  Snapdragon.

وكان شركة مايكروسوفت معتادة أن تقوم بالكشف عن إصدارات Surface في شهر أكتوبر من كل عام في مدينة نيويورك الأمريكية لذلك إذا لم يشهد مؤتمر لندن الإعلان عن أحد إصدارات الـ Surface فلن يتم على الأغلب الإعلان عن إصدار جديد هذا العام لينتظر المستخدمون فترة أخرى قبل أن يحصلوا على إصدار جديد من تلك الحواسيب.

وتعمل شركة مايكروسوفت في الفترة الحالية مع العديد من الشركات التكنولوجية الكبرى كشركة كوالكوم وشركات أخرى كـ “لينوفو” و “أتش بي” وعملاق الشبكات” أسوس” من أجل تطوير منتجاتها وأن تمنحها أعلى درجات التطوير الخاصة بتكنولوجيا LTE، بالإضافة إلى إدخال تطويرات كبيرة على البطاريات الخاصة بها لتمنحها عمرا أطول وقدرة أكبر على العمل دون توقف.

ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن تخرج مزيد من التكهنات والتصريحات المتضاربة التي ستحاول اكتشاف ماهية الأجهزة الجديدة التي ستعلن عنها مايكروسوفت خلال مؤتمرها المستمر على مدار يومين، في حين لم تصدر الشركة حتى الآن أي بيان رسمي تكشف فيه عن نواياها بشأن مؤتمر لندن أو ترد فيه على التكهنات التي بدأت في الانتشار خلال الفترة الماضية حول الأجهزة الجديدة والتحديثات التي سيتم الإعلان عنها لتترك مستخدميها حول العالم في حالة انتظار كبير للخطاب الذي سيلقيه بانوس باناي في 31 أكتوبر.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !