ماركات الموبايل

مراجعة هاتف RULU GeoKing 3 Max

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 2189

لا تعد شركة iRULU من الشركات الكبيرة أو صاحبة الشهرة في عالم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى أنها لا تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، ولكن بالرغم من ذلك نسمع كل فترة عن هاتف جديد للشركة، وتتميز هذه الهواتف بمواصفات وإمكانيات جيدة نسبيًا، بالإضافة إلى سعر اقتصادي يناسب الكثير من الفئات الإجتماعية المختلفة، وسوف نقوم في هذا المقال بإلقاء نظرة على المواصفات والإمكانيات الداخلية لهاتف RULU GeoKing 3 Max، فتابعوا معنا.

 

التصميم

يأتي الهاتف بأبعاد 173.5 × 90 × 9.5 مليمتر، وبوزن 256 جرام، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للهاتف نجد أنها تحتوي على الشاشة والتي تأتي بحجم 6.5 بوصة، وبأعلاها تتواجد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، وفي أسفلها يتواجد زر القائمة الرئيسية مدمجًا في الشاشة وبجواره زر المهام المتعددة وزر الرجوع للخلف، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فنجد أنها يتواجد بها الكاميرا الرئيسية للهاتف والتي تأتي بدقة 13 ميجابكسل، وبأسفل الكاميرا يتواجد مستشعر بصمة الأصابع، أما بالنسبة للجانب الأيمن فهو يحتوي على زر الطاقة بالإضافة إلى أزرار التحكم في درجة الصوت، كما يتواجد في الجانب الأيسر منفذ بطاقتي الاتصال “SIM”، بالإضافة إلى منفذ لبطاقة التخزين الخارجية.

 

الشاشة

يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.5 بوصة، وبدقة 1920 × 1080 بكسل، وهي قادرة على عرض الصورة بجودة Full HD، بالإضافة إلى قدرتها على معالجة الألوان وعرضها بشكل يجعلك تشعر بالواقعية والارتياح عند النظر إليها، وذلك بسبب دعمها لظهور 16 مليون لون، ولم تعلن الشركة عن وجود طبقة عازلة تحمي الهاتف من الصدمات والخدوش.

 

الكاميرا

 

يأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وهي كاميرا جيدة في التقاط صور السيلفي في الإضاءة الجيدة، ولكنها تواجه الكثير من المشاكل في التقاط التفاصيل عند التصوير في الإضاءة المنخفضة، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل، كما يتواجد معها فلاش LED أحادي يساعدها على التصوير في الإضاءة المنخفضة.

 

الأداء

يأتي الهاتف مع شرائح معالجة من نوع MTK6750T ثمانية النواة، تعمل جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت (رام)، مما يجعل الهاتف يقدم أداءًا جيدًا، فهو قادر على فتح التطبيقات المختلفة والتنقل بينها بصورة جيدة للغاية دون أن يعاني الهاتف أي مشاكل أو بطء، بالإضافة إلى معالج رسوميات من نوع mali T860 MP2 وهو ما يجعل الهاتف قادرًا على التعامل مع الألعاب بشكل جيد للغاية، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بحجم 32 جيجابايت، كما يمكن إضافة بطاقة تخزين خارجية تصل إلى 128 جيجابايت، وهي مساحة كافية لتحميل الكثير من مقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب المختلفة.

 

 

نظام التشغيل

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.0.

 

 

البطارية

يأتي الهاتف مع بطارية قوية للغاية بسعة 4300 ميللى أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، كما أنها قادرة على العمل لمدة يومين متواصلين عن الأستخدام المتوسط للهاتف بشحنة واحدة فقط.

السعر

يأتي الهاتف بسعر 160 دولار أمريكي بمناسبة أعياد الكريسماس، أي ما يعادل 2860 جنيه مصري، 600 ريال سعودي، 585 درهم إماراتي.

 

 

  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المتوقعة وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !