ماركات الموبايل

معالج الهواتف سنابدراجون 870 الجديد يظهر في اختبارات موقع AnTuTu.. تعرف على موقعه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1853

نعرف جميعا أن للهواتف المحمولة فئات.. هناك الفئة العليا (الفلاجشيب) التي تأتي فيها الهواتف الرائدة مثل شركة أبل وسامسونج. وهناك الفئة المتوسطة. وهناك الفئة الاقتصادية أو منخفضة التكلفة والسعر. لكن من الواضح أن هناك فئة جديدة ستظهر مع الوقت في عالم الهواتف، وهي الفئة الوسيطة بين الفئة المتوسطة والفئة العالية. وتقترب هذه الهواتف من الفئة العالية. وهنا يأتي دور معالج سنابدراجون 870 ليكون المعالج الأفضل لهذه الهواتف.

يأتي سنابدراجون 870 بعد فترة زمنية قصيرة نسبيا من تقديم هاتف سنابدراجون ٨٨٨. معالج استطاع أن يثبت نفسه كواحد من أقوى المعالجات في السوق مؤخرا. وضمنته كبرى الشركات مثل سامسونج في هواتفها الرائدة. لكن سنابدراجون 870 وعلى الرغم من كونه معالج مخصص لهواتف اقل من حيث التكلفة والمواصفات الفنية. لكنه استطاع تحقيق نتائج قوية. هذا ليس كلامنا بل كلام موقع AnTuTu.. أداة القياس المتخصصة في مراقبة وقياس أداء المعالجات وتصنيفها بدون أي تدخل من شركات المعالجات ما يعني أن موقع AnTuTu من المواقع التي يمكن الاعتداد بنتائجها لأنها صحيحة ومعبرة عن أداء الهواتف الفعلي.

معالج الهواتف سنابدراجون 870 الجديد يظهر في اختبارات موقع AnTuTu

وظهر معالج سنابدراجون 870 في نتائج موقع AnTuTu من خلال الهاتف Redmi K40 والذي حقق نتائج تقدر بـ 668471 نقطة خلال شهر فبراير الماضي. وياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ١٢٨ جيجا بايت و ٦ جيجا بايت رامات.

واحتل الهاتف المرتبة السابعة بين أفضل الهواتف في شهر فبراير. نتيجة ممتازة تعبر بدقة عن موقع الهواتف التي ستحتويها هذه المعالجات في المستقبل. وهي الفقة الأعلى قليلا عن الهواتف المتوسطة. لكن لا ترقى في نفس الوقت لهواتف الفلاجشيب.

هذا عن المرتبة السابعة.. فماذا عن المرتبة الأولى؟

الأول في تصنيف AnTuTu

احتل المرتبة الأولى في تصنيف AnTuTu هاتف Vivo iQOO 7 برصيد نقاط 726939 وهو الهاتف الذي ياتي بمعالج سنابدراجون 888 الشهير مع رامات 12 جيجا بايت وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت تعطي القدرة لمحبي تخزين الملفات كبيرة الحجم مثل ملفات الافلام او الراغبين في تحميل التطبيقات الضخمة مثل تطبيقات الالعاب القدرة على ممارسة هوايتهم المفضلة دون عناء مع مساحة التخزين. كما يضمن معالج الهاتف القوي الاستمتاع بممارسة هذه الالعاب

في المرتبة الثانية حل الهاتف Vivo X60 Pro Plus برصيد نقاط 726925 وياتي الهاتف ايضا مع نفس المعالج سنابدراجون 888 الشهير مع رامات 12 جيجا بايت وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الهاتف Redmi K40 Pro والذي حقق نقاط 718434 وياتي الهاتف مع 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية و 8 جيجا بايت رامات

وعلى الرغم من أنه ليس المعالج الأقوى في عالم الهواتف، لكن من ناحية اخرى نتوقع ان يستطيع المعالج سنابدراجون 870 أن يحقق اداء اكثر من مثالي خلال الفترة المقبلة. لم لا وهو قادر على سد العجزة في فئة من الهواتف يبحث عنها قطاع كبير من المستخدمين. خاصة هؤلاء الغير راغبين – او قادرين – على شراء هاتف فلاجشيب. وفي نفس الوقت لا يريدون الانخفاض بمعدل الأداء ليكون مع هواتف الفئة المتوسطة أو المنخفضة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !