ماركات الموبايل

هواوي تزيح الستار عن كاميرا بانورامية وسوار رياضي وسماعة أذن

التصنيف : وردبريس, اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1965

 

شهدت الفترة الأخيرة نشاطًا ملحوظًا لشركة هواوي الصينية في مجال الأجهزة الإلكترونية بكافة أشكالها ما بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية “تابلت” والحواسيب “الكمبيوتر” بالإضافة إلى عدد متميز من الإكسسوارات.

تعرف علي منتجات و اكسسوارات هواوي الجديدة | بوابة الموبايلات

أبرز تلك الأجهزة التي كشفت عنها مؤخرًا شركة هواواي كان الهاتف Honor 6A، والذي أطلقته رسميًا يوم الثلاثاء الماضي وهو الهاتف الخاص بالعلامة التجارية الفرعية لها Honor، والذي نال استحسان العديد بمواصفاته المتميزة حيث يضم شاشة حجمها 5 بوصة بدقة  720x 1280، كما يعمل بمعالج ثماني النواة من فئة سنابدراجون 430، كما يضم الهاتف أيضًا ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، بينما يأتي الهاتف الجديد بمساحة تخزين داخلية حجمها 16 جيجابايت، أما الكاميرا الخلفية فجاءت بدقة 13 ميجابكسل، والأمامية دقتها 5 ميجابكسل.

الهاتف Honor 6A من هواوي | بوابة الموبايلات

هواوي تكشف عن ثلاثة إكسسوارات

قررت الشركة الصينية إبهارنا بثلاث إكسسوارات كشفت عنهم خلال  مؤتمر لها تم إنعقاده أمس الأول في الصين.

 

كاميرا Huawei Panoramic

الجهاز الأول عبارة عن كاميرا عالية الدقة تصور بزوايا 360 درجة وتحمل اسم Huawei Panoramic Camera.

الكاميرا الجديدة من هواوي تأتي بدقة 13 ميجابكسل،وتحتوي على مستشعرين مختلفين، وتستطيع أن تتنبأ من اسم الكاميرا بأنها تصور بزاوية بانورامية وتلتقط الصور الفوتغرافية أو مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة.

كاميرا Huawei Panoramic | بوابة الموبايلات

والشيء المميز لهذه الكاميرا أيضًا وجود منفذ USB من النوع C، حيث تمكن المستخدم من توصيلها بصورة مباشرة إلى الهاتف الذكي، وكانت ملحقات الهاتف يتم توصيلها في السابق عن طريق وصلةOTG، وسيتم طرح كاميرا هواوي الجديدة في الأسواق في شهر يونيو المقبل وسيبلغ سعرها 130 دولار أمريكي.

 

أساور رياضية -Huawei Sports Band

أما الجهاز الثاني التي تستعد هواوي لطرحه في الأسواق هو أساور رياضية أطلق عليها اسم Huawei Sports Band، وبكل وضوح منذ أن أعلنت الشركة الصينية عن هذه الأساور أصابتنا بحيرة كبيرة، لأن هذه الأساور تشبه إلى حد كبير أساورHonor Band A2 التي تم طرحها في الأسواق في الفترة الأخيرة، إلا ان أساورHuawei Sports Bandالجديد تختلف بشكل كبير فعلى الرغم من التشابه القريب جدًا في التصميم إلا أن أكثر شيء ملحوظ هو تزويد الأساور بجهاز تتبع GPS عالي الدقة.

أساور رياضية -Huawei Sports Band |بوابة الموبايلات

وتتميز هذه الأساور بأنها مقاومة للمياه ويمكنها مساعدة السباحين وتتبعهم، وتتحمل ضغط المياه حتى عمق 50 متر ويمكن استخدامها في الأشنطة الرياضية، كما أنها أيضًا مزودة بمستشعر لقياس ضربات القلب، وتساعد الرياضين خلال ممارستهم الرياضة.

 

وتعتبر هذه الأساور أداة مفيدة للرياضين خلال أداء تمريناتهم، ولم يتوقف الأمر عند التمارين فحسب بل أنها تراقب طريقة النوم، وصممت لتكون مقاومة للماء والغبار، وهذه الأساور تعمل لمدة 21 يوم متواصلة بدون شحن.

تعرف علي منتجات و اكسسوارات هواوي الجديدة | بوابة الموبايلات

وسيتم طرح السوار الذكي العادي بتكلفة 44 دولار أمريكي، وفي حال رغبت في أن تحصل على السوار الآخر المزود بخاصية الـ GPS فعليك أن تزيد المال حيث يبلغ ثمنها 57 دولار أمريكي.

 

سماعة الأذن – Huawei Bluetooth Headset

الجهاز الأخير فهو سماعة الأذن التي تعمل بخاصية البلوتوث وتحمل اسم Huawei Bluetooth Headset، ولم تفصح الشركة الصينية عن أي معلومات بخصوصها، ولكن الشيء المعروف عنها وجود مستشعر لقياس نبضات القلب.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !