ماركات الموبايل

مواصفات هاتف Oppo Find N3 Flip تظهر في تسريب حديث.. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2257

منذ بضعة أيام فقط، تسربت معلومات حول Oppo Find N3 Flip وقدمت لنا معلومات إضافية عن كاميرا الهاتف المطوي القادمة. والآن، تسرب جديد قد أكد بعض المواصفات الخاصة به.

وفقًا لواحد من أشهر مواقع التسريبات والذي له ماضي عريق في تسريب العديد من المواصفات الفنية الصحيحة للهواتف، ظهر هاتف Oppo Find N3 Flip على منصة Geekbench تحت الرقم التسلسلي “OPPO PHT110”. سيتم تشغيل الهاتف المطوي القادم بتصميم القوقعة من الشركة الصينية Oppo بواسطة شريحة MediaTek Dimensity 9200، التي تم تقديمها في العام الماضي.

الجديد في Oppo Find N3 Flip

  • تتميز شريحة MediaTek Dimensity 9200 بمعالج ثماني النواة يتألف من أربعة نوى Cortex-A510 بتردد 1.8 جيجاهرتز، وثلاثة نوى Cortex-A715 بتردد 2.85 جيجاهرتز، ونواة Cortex-X3 واحدة بتردد 3.05 جيجاهرتز. يُقال أن هذا الإعداد يوفر زيادة في الأداء بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% مقارنةً بالجيل السابق، Dimensity 9000، الذي يشغل هاتف Oppo Find N2 Flip السابق.

  • علاوة على ذلك، يبدو أن هاتف Find N3 Flip سيقدم خيارًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المحتمل بشدة أن تكون هناك خيارات أخرى متاحة أيضًا، بما في ذلك على الأقل 8 جيجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويستند ذلك إلى حقيقة أن هاتف Find N2 Flip يوفر هذه الخيارات أيضًا. وكشف التسريب أيضًا أن هاتف Find N3 Flip سيأتي مُسبقًا مع نظام Android 13 مُثبَّتًا.
  • من المتوقع أن تظل معظم مواصفات هاتف Oppo Find N3 Flip مشابهة للجيل السابق، باستثناء سرعات الشحن التي يشاع أنها قد تصل إلى 67 واط.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !