ماركات الموبايل

موتورولا تستعد لطرح هاتف Moto G5S Plus

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2309

تستعد الشركة الأمريكية موتورولا – Motorola  التابعة لشركة لينوفو Lenovo الصينية الآن، للإعلان عن آخر إصداراتها من الهواتف الذكية وهو هاتف Moto G5S Plus.

 

الهاتف مشابه قليلًا للإصدار السابق من G5 Plus لكنه أكبر حجمًا، كما يحتوي علي مواد تصنيع ذات جودة أعلى وقدرات تصوير محسنة، كما يعتبر ترقية لهاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر فبراير السابق، وذلك بعد أن شهدت تشكيلة الشركة إضافة نماذج جديدة هذا العام تمثلت بهواتف Moto C و C Plus.

 

Moto G5S Plus | بوابة الموبايلات

 

 

لذا نعرض الهاتف الجديد Moto G5s Plus من موتورولا و أهم مواصفاته و مميزاته:

أعلنت اخر البيانات المجمعة أن الهاتف يأتي بشاشة دقة 1080×1920 بيكسل التي تتغير منذ هاتف G5 Plus، إلا أن قياس شاشة العرض ازداد حجمه ليصبح 5.5 بوصة، بينما احتوت هواتف G5 وG5 Plus على شاشة بقياس 5 إنش و5.2 إنش على التوالي، ليصبح الهاتف الكبير أكبرهم حجمًا من ناحية الشاشة.

 

وتوضح المعلومات أن التصميم العام للهاتف لم يتغير كثيرًا، كما أن المكونات الرئيسية الداخلية لم تتغير أيضًا مثل معالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2.0 جيجاهرتز من شركة كوالكوم، وذاكرة عشوائية “رام” حجمها 4 جيجابايت، كما أن الجوال يأتي بمساحة داخلية 64 جيجابايت.

 

قررت الشركة أيضًا التوقف عن استعمال البلاستيك في تصنيع هياكل الهواتف، وأعلنت أن الألمنيوم المؤكسد سيكون البديل الجديد في تصميم هياكل الهاتف الجديد.

 

ما يميز الهاتف الجديد من موتورولا:

و تعتبر أحد أهم مميزات الهاتف هي الكاميرا الخلفية الجديدة المزدوجة العدسة بدقة 13 ميجابيكسل بمستشعر الألوان ومستشعر الأبيض والأسود، بدلاً من الكاميرا الخلفية في هاتف G5 Plus ذات العدسة الوحيدة بدقة 12 ميجا بيكسل، وقد حدث تجديد للكاميرا الأمامية ليتم تطوير دقتها من دقة 5 ميجابيكسل إلى 8 ميجا بيكسل.

 

Moto G5S Plus | بوابة الموبايلات

 

كما تتميز الكاميرا بمستشعر الخلفية المتعدد من المميزات الإضافية من التأثيرات إلى إمكانية استبدال الخلفية و عرض العناصر الانتقائية بالأسود والأبيض، وهي مميزة جديدة لم نسمع عنها من قبل في كاميرات الهواتف الذكية.

 

ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان فقط وهي الأسود والفضي والذهبي.

 

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن النقاب لهذا الهاتف بجانب الطراز العادي من الهاتف Moto G5S وهاتف Moto Z2 Play ضمن حدث ستنظمه في 25 يوليو الحالي.

 

وتستعد شركة موتورولا لإصدار جهاز مشابه لجهاز موتو الأصلي يحمل اسم Moto X4، وذلك بعد مرور قرابة سنة كاملة من تركيزها على فئة هواتفها الرائدة Moto Z، حيث يفترض أن يصل هاتفها الجديد للأسواق في الربع الرابع من العام الجاري، بما يتناسب مع عطلة نهاية السنة.

 

أما بالنسبة لسعر الهاتف، فمن المتوقع أن يتبع ما سبقه من هواتف موتورولا من الفئة السعرية المتوسطة، فكما هو معروف أن موتورولا هي أحد الشركات التي توفر هواتف جيدة المواصفات بالفئة المتوسطة السعر.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !