ماركات الموبايل

سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2464

 

سامسونج تحقق أعلى مبيعات في معدات العالم الافتراضي

استطاعت شركة سامسونج الكورية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية أنتحققت مبيعات أعلى من كل منافسينها في مجال نظارات الواقع الافتراضي، إذ أن معدات الواقع الافتراضي التي تنتجها سامسونج تتميز بسعر إقتصادي بالمقارنة مع باقي المنافسين حيث لا يتعدى ثمنها 100 دولار أمريكي.

سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي | بوابة الموبايلات

سامسونج تتعاون مع شركة UFC و X-Games و Live Nation

وباعت سامسونج أكثر من 782 ألف وحدة من معدات الواقع الافتراضي متفوقة على أقرب منافس لها شركة سوني اليابانية والتي باعت نحو 375 بينما تأتي جوجل في المركز الثالث محققة مبيعات 170 ألف وحدة وفي المركز الرابع HTC محققة 95 ألف وحدة، وتسعى دائمًا سامسونج لأن تكون في الصدارة دائمًأ، لذلك أعلنت عن التعاون مع شركة UFCلفنون القتال المختلطة و شركة X-Games وشركة Live Nation لكي يحصل المستخدم على بث حي للحفلات.

سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي | بوابة الموبايلات

ويستطيع عملاء شركة سامسونج الاستمتاع بالكثير من الأشياء عند استخدامهم نظارة سامسونج للواقع الافتراضي، فمثلاً يمكنهم مشاهدة المباريات العنيفة في بث حي ومشاهدة أيضًا الحفلات الغنائية.

 سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي | بوابة الموبايلات

سامسونج تقدم خدمة البث الحي في نظارات الواقع الافتراضي

تعتزم شركة سامسونج إطلاق خدمة البث الحي VR Live Pass لعملائها والتي ستكون مجانية لحاملي نظارات الواقع الأفتراضي، وستكون الخدمة متاحة لمشاهدة تلك الأحداث في بث مباشر بداية الشهر المقبل وستكون متاحة من خلال تطبيق Samsung VR.

ويمكنك أن تستمتع بكافة الأحداث الرياضية والفنية وأنت جالس على مقعدك بالمنزل بل والأكثر من ذلك ستشعر وكأنك أحد المشاركين، وسيستمتع بخدمة سامسونج مستخدمين من 45 دولة حول العالم.

سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي | بوابة الموبايلات

وسيستمتع مستخدمي نظارات سامسونج للواقع الافتراضي بمشاهدة البث الحي للمباراة القادمة في بطولة UFC 212 والتي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية يوم 3 يونيو المقبل والمباراة بين كل من ألدو ومنافسه هولو واي، وسيستمتعون أيضًا بـX Games Minneapolis والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 13 يوليو وتستمر حتى 16 من نفس الشهر، ومشاهدة الكثير من الحفلات الغنائية لنجوم عالميين في الولايات المتحدة الأمريكية والتي ستكون في شهر أغسطس المقبل.

وسيحظى مستخدمي نظارات سامسونج للواقع الافتراضي بمشاهدة كافة بطولات شركة UFCلفنونالقتالالمختلطة، والتي ستكون متوفرة في جميع الدول المتاح فيها خدمة سامسونج للواقع الافتراضي ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية ونوزيلندا.

 

نبذة عن نظارات الواقع الافتراضي:

أخذتنا نظارات العالم الافتراضي إلى المستقبل القريب من خلال هاتف ونظارة، حيث طورت فكرة المشاهدة من مشاهدة إلى معايشة فالكثيرين يشاهدون الأفلام من خلال شاشات السينما أو التلفاز أو الحاسب الآلي (الكمبيوتر)، ولكن مع نظارة العالم الافتراضي تعيش في الأحداث وتنقلك من عالم إلى آخر وكأنك جزء من العمل الفني الذي تشاهده.

سامسونج توفر لمستخدمي نظارات الواقع الافتراضي خدمة البث الحي | بوابة الموبايلات

تستعين نظارات الواقع الافتراضي بتقنية الأبعاد الثلاثية المعروفة باسم 3D  فتشاهد الأعمال بزاوية 360 درجة، الأمر الذي يجعلك تشعر وكأنك أحد أفراد الفيلم، وستشعر بواقعية ما تشاهده إن كان فيلم أو لعبة تلعبها.

ويعتبر الكثيرين نظارات Samsung Gear VR هي الأفضل في مجال العالم الافتراضي، لتميزها في الكثير من الأشياء غير الموجودة في أي جهاز آخر مثلاً خاصية الاتصال الاسلكي بتقنية Wireless كما أنها تحتوي على منفذ لبطاقة الذاكرة MicroSD وتسع حتى 16 جيجابايت، كما أنها تحتوي على مقاطع ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة، وبها الكثير من المستشعرات مستشعر مغناطيسي و مستشعر القرب والدوران والتسارع.

وحلت سامسونج في وحدة Samsung Gear VR مشكلة السخونة الموجودة في الكثي رمن النظارات كما أن شاشاتها تعمل بخاصية اللمس.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !