ماركات الموبايل

تعرف على نظام بيزنس مزايا كنترول من اورانج

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 20641

 

شهدت الأشهر القليلة الماضية دخول شركة اورانج الفرنسية الشهيرة إلى سوق شبكات المحمول في مصر بعد استحواذها على أسهم شركة أوراسكوم في شبكة موبينيل وهو الأمر الذي ترتب عليه تغيير اسم الشركة إلى اسم اورانج وهو الأمر الذي زاد السوق المصرية المزيد من التنافسية بين هذه الشركات العملاقة، خاصة وأن الشركة الفرنسية اورنچ تعتبر واحدة أشهر شركات المحمول حول العالم.

ومع دخولها إلى السوق المصرية أطلقت شركة اورانج واحد من أنظمتها المتميزة للغاية وهو نظام بيزنس مزايا والذي يضم مجموعة من العروض المتنوعة وهى نظام بيزنس مزايا الخط ونظام بيزنس مزايا الكارت وبيزنس مزايا السنوي بالإضافة إلى بيزنس مزايا كنترول والذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم، فمنذ دخول شركة اورانج إلى السوق المصرية بشكل رسمي، قامت الشركة الفرنسية بحجز مقعدًا لها في المنافسة المشتعلة بين الشركات الثلاث وهو الأمر الذي جعل المستهلك المنتصر الأول في هذه المنافسة، حيث أن كل شركة باتت ترد على الأخرى بنظام أكثر استفادة فشاهجنا في البداية نظام “فودافون حركات” الجديد من فودافون ثم نظام “حكاية ميكس” الذي أطلقته شركة إتصالات لترد اورانج بنظامها الجديد بيزنس مزايا.

 

شعار شركة اورانج

 

نظام بيزنس مزايا الخط كنترول من شركة أورانج

  • مزايا كنترول 30 : يكلف الإشتراك في هذا العرض 30 جنيه مصري ويمنح المستهلك  1000 دقيقة لهواتف شبكة اورانج و 90 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

  • مزايا كنترول 50 : يكلف الإشتراك في هذا العرض 50 جنيه مصري ويمنح المستهلك  2500 دقيقة لهواتف اورانج و 180 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

  • مزايا كنترول 75 : يكلف الإشتراك في هذا العرض 75 جنيه مصري ويمنح المستهلك  2500 دقيقة لهواتف اورانج و 410 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

  • مزايا كنترول 100 : يكلف الإشتراك في هذا العرض 100 جنيه مصري ويمنح المستهلك  3000 دقيقة لهواتف اورانج و 600 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

  • مزايا كنترول 200 : يكلف الإشتراك في هذا العرض 200 جنيه مصري ويمنح المستهلك  3500 دقيقة لهواتف اورانج و 1300 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

تعرف على نظام بيزنس مزايا كنترول من اورانج

 

باقات المكالمات الإضافية

  • باقة 100 دقيقة : وتكلف 18 جنيه.
  • باقة 250 دقيقة : وتكلف 45 جنيه.
  • باقة 500 دقيقة : وتكلف 85 جنيه.
  • باقة 750 دقيقة : وتكلف 120 جنيه.
  • باقة 1000 دقيقة : وتكلف 150 جنيه.

 

عند انتهاء الباقة الرئيسية

عندما تنتهي باقتك الرئيسية يمكنك المحاسبة بسعر المكالمات الإضافية لأي خط أورانج بـ 15 قرش أو خارج شبكة اورانج بحوالي 19 قرش.

 

الرسائل

يوفر نظام بيزنس مزايا الخط مجموعة من المميزات وأبرزها الرسائل حيث يتيح النظام الجديد إمكانية إرسال 50 رسالة بمبلغ 10 جنيهات فقط أو 150 رسالة بمبلغ 25 جنيه أو 300 رسالة بمبلغ 45 جنيه.

 

نبذة عن شركة اورانج

وتعمل شركة اورانج العملاقة في أكثر من 28 دولة حول العالم بما في ذلك جمهورية مصر العربية، إذ أن شركة أورانج تعتبر من اكثر شركات الإتصالات في العالم تحقيقًا للأرباح حيث يبلغ معدل أرباحها حوالي 40 مليار دولار، واستطاعت شركة اورانج دخول السوق المصرية بعدما قامت بشراء أسهم شركة أوراسكوم، وبعد ذلك قامت الشركة الفرنسية بتغيير اسم موبينيل الذي كان يطلق على الشركة في الأراضي المصرية وتحويله إلى الإسم الأصلي “أورانج”.

ويعمل في شركة أورانج العملاقة أكثر من 156 ألف موظف بها من كافة دول العالم ولكن غالبيتهم في فرنسا – البلد الرئيسي للشركة – حيث يبلغ عدد موظفي الشركة في الأراضي الفرنسية حوالي 97 ألف موظف.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !