ماركات الموبايل

نظرة مقربة على Google Pixel Watch .. هل من جديد

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 544

بعد ما يقرب من عام من ظهور الشائعات الأولى حولها ، أصبحت Google Pixel Watch أخيرًا هنا. تعمل بنظام Wear OS 3.5 ، على الرغم من أن هذا الإصدار نادرًا ما يتم رؤيته بدون واجهة One UI Watch من سامسونج معه

تتوفر Pixel Watch باختيارين من حيث الاتصال – Wi-Fi و LTE – ولكن بحجم واحد فقط 41 ملم. على الأقل تحصل على رباط صغير وكبير في علبة البيع

الجديد في Google Pixel Watch

  • تم تجهيز الساعة Google Pixel Watch بشاشة صغيرة مقاس 1.2 بوصة ، والتي تصل سطوعها إلى 1000 شمعة للرؤية الخارجية ولديها وضع التشغيل الدائم Always On Display. غطاء محمي بطبقة Gorilla Glass 5 الذي يغطي الساعة على شكل قبة ليعطيها حماية أكبر ضد الخدوش والكسور ، والتحكم المادي الوحيد هو الزر الموجود على الجانب. الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك يجب أن يكون متينًا للغاية.
  • تحتوي Pixel Watch على مستشعر معدل ضربات القلب في الجزء السفلي بالإضافة إلى مستشعر ECG للحصول على قراءات أكثر تفصيلاً للقلب. استفادت Google من خبرة فريق Fitbit لتطوير خوارزميات أكثر دقة لتتبع الصحة العامة – يمكن للساعة أن تخبرك أيضًا بالوقت الأفضل للراحة والتعافي.

  • يمكنك أيضًا أن تأخذ هذه الساعة وأنت تسبح بسبب  تصنيفها لمقاومة الماء 5ATM (ما يعني قدرة الساعة على مقاومة الماء حتى 50 مترًا).
  • بدلاً من شريحة مخصصة كما هو الحال في الهواتف ، اختارت Google معالج Exynos 9110 ، والذي تم استخدامه في ساعات Galaxy منذ عام 2018. وقد تم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) مناسبة تبلغ 2 جيجابايت (يحتوي Watch5 Pro الجديد على 1.5 جيجابايت) و تعتقد Google أن البطارية تكفي لتدوم 24 ساعة.
  • دعنا نختتم الأمور بميزات الاتصال. كما ذكرنا سابقًا ، هناك إصدار LTE إذا كنت تريد استخدام الساعة بدون هاتف. بخلاف ذلك ، ستحصل على اتصال Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز و Bluetooth 5.0 المعتاد ، بالإضافة إلى NFC لـ Google Pay (أو خدمات الدفع الأخرى عبر الهاتف المحمول)

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !