ماركات الموبايل

نوكيا تعلن رسميا عن التابلت الجديد Nokia T20 في الهند.. تعرفوا على مواصفاته

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 594

إذا كنت في السوق للحصول على جهاز لوحي يعمل بنظام Android بسعر معقول ، فإن شركة  Nokia لديها خيار جديد مع جهاز Nokia T20 اللوحي. بعد ما يقرب من شهر من إعلانها العالمي ، شق Nokia T20 طريقه إلى الهند حيث سيتم بيعه بالتجزئة مقابل 15،499 روبية هندية (207 دولارًا أمريكيًا) في نسخته الأساسية.

ربما يرى البعض أن المواصفات الفنية للتابلت فقيرة بعض الشىء. لكن دعونا لا ننسى السعر المناسب أيضا. ويمكن القول Nokia T20 مناسب لشريحة المستخدمين غير الراغبين في الحصول على أفضل المواصفات في كافة الأمور. وقد يكون مناسبا للفئات الأصغر عمرا. أو الراغبين في استعمال التابلت لمهام محددة مثل تصفح ا لأنترنت أو القراءة أو التواصل مع الأصدقاء بمكالمات الفيديو على شاشة أكبر.

يحتوي Nokia T20 على شاشة LCD مقاس 10.4 انش بدقة FHD plus وبطارية تبلغ 8200 مللي أمبير غير قابلة للأزالة ومعالج Unisoc Tiger T610. يتكامل مع المعالج الرسومي Mali G52 لتوفير تجربة ألعاب جيدة مقابل السعر

يتميز Nokia T20 بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل. تشمل الميزات البارزة الأخرى مقبس سماعة الرأس بنمط ٣.٥ مم ، ودعم الصوت المكاني OZO وتصنيف IP52 لمقاومة الرذاذ.

ولا يمكن أن ننسى احتواء التابلت Nokia T20 على القدرة على التقاط موجات الراديو. لكن من ناحية أخرى نجد أن Nokia T20 يفتقد مستشعر الفتح ببصمة الأصابع أو الوجه. ما يجعل تأمين التابلت أصعب من أجهزة أخرى باسعار منافسة وتاتي مع بصمة الأصابع. كما يفتقر للقدرة على توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG لكنه يوفر في المقابل القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية دون الحاجة للاستغناء عن الشريحة الاضافية. ما يعطي حرية اكبر للمستخدمين في استخدام شريحتين اتصال وشريحة ذاكرة اضافية

يأتي T20 بلون أزرق محيطي واحد متوفر أيضًا في 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت مع شبكة Wi-Fi فقط (15،499 روبية هندية) بالإضافة إلى إصدار 64 جيجا بايت (16،499 روبية هندية) وطراز 4و64 جيجا بايت مع القدرة على الأتصال بالأنترنت من خلال شبكات المحمول أيضا  مقابل 18،499 روبية هندية. وعند الاعلان عن Nokia T20 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !