هاتف Pixel 7 يظهر في فيديو دعائي من جوجل بتصميم قادم من المستقبل

أطلقت العملاقة الأمريكية Google فيديو دعائي (يمكنكم مشاهدته من هنا) لسلسلة هواتفها المنتظرة الجديدة Google Pixel 7، ويظهر في الفيديو بعض العاملين في شركة جوجل وهم يرون الهاتف لاول مرة ويمسكون به، وقد اظهر رد فعلهم الاعجاب الشديد بالهاتف. ولعل أهم ما يميز السلسلة الجديدة هو التصميم الجذاب والمميز الذي اعتمدت عليه جوجل، فالهاتف يشبه بشكل كبير الروبوتات ويبدو وكأنه قادم من المستقبل، ويتشابه أيضًا التصميم مع النسخة السابقة بعض الشيء، ولكن مع اضافة بعض التعديلات في التصميم ليصبح أكثر تميزًا.

ولم تعلن العملاقة الأمريكية حتى الآن عن مواصفات الهاتف، ولكنها أعلنتعن موعد اطلاقه في السادس من شهر أكتوبر القادم كما هو الحال مع سلسلة Google Pixel 6 التي ظهرت في شهر أكتوبر من العام الماضي، ومن المتوقع أن تأتي المواصفات مشابهة لمواصفات النسخة السابقة بشكل كبير مع بعض التحسينات بالطبع، وخلال السطور التالية نستعرض معكم مواصفات هاتف Pixel 6، فتابعوا معنا.

 

مواصفات هاتف Google Pixel 6

 

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.