ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra من سامسونج ياتي بكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 252

 

من الواضح أن شركة سامسونج. قررت الدخول في تحدي مفتوح مع العديد من شركات الهواتف المحمولة حول العالم من أجل تقديم الهواتف الأفضل من حيث المواصفات الفنية والسعر في نفس الوقت. أدى هذا لتقديم الهاتف الجديد Samsung Galaxy S24 Ultra والذي نستعرض من خلال هذا التقرير المزيد عن الهاتف والجديد الذي يقدمه لقطاع واسع من المستخدمين حول العالم.

  • جاء Samsung Galaxy S23 Ultra مزودا بكاميرا المقربة بدقة 10 ميجابكسل 3x، والتي يشاع أنه سيتم استبدالها بوحدة 5x في Galaxy S24 Ultra العام المقبل. ومع ذلك، يقول المسرب الموثوق به Ice Universe والذي يثق فيه مجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم إن Samsung Galaxy S24 Ultra سيضم وحدة تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل 3x، والتي، إذا كانت صحيحة، ستكون ترقية كبيرة على المقربة بدقة 10 ميجابكسل 3x من حيث الدقة.

 

  • يشاع أن سامسونج تستخدم نفس مستشعر 200 ميجابكسل من S23 Ultra على S24 Ultra، في حين من المتوقع أن تأتي وحدة المنظار 10x مع تحسينات طفيفة، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت هناك أي ترقيات للوحدة الواسعة جدا بدقة 12 ميجابكسل.
  • فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، يشاع أن سامسونج تواصل استخدام  كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجابكسل من تشكيلة S23 في سلسلة S24. ومع ذلك، نتوقع تحسينات على مستوى البرامج من سامسونج لتحسين صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

  • هذا كل ما نعرفه حتى الأن عن الهاتف الجديد من سامسونج ومن المبكر معرفة الجديد بخصوص سعر الهاتف في الاسواق العالمية
  • على كل حال عند الاعلان عن الهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !