ماركات الموبايل

هاتف Samsung S21 قادم بمعالج من نوع Exynos 2100 الجديد كلياً

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1310

مع قرابة مرور عام على اطلاق سلسلة هواتف Samsung S20 والتي لقيت نجاحاً كبيراً بين محبي الشركة ، وباقتراب إطلاق الجيل الجديد منها وبدأت التسريبات والإشاعات في الظهور، ودائماً ما يكون جزء كبير من التسريبات صحيح بنسبة 95% ، ومع بداية التسريبات قيل أن الهاتف سيأتي بمعالج من نوع Exynos 1000 ولكن قد ظهر خيط رفيع في هذه المهمة أثبت غير ذلك ، حيث ظهر هاتف Samsung S21 في منصة Geekbench بأنه سوف يأتي بمعالج من نوع Exynos 2100 الجديد كلياً ، ففي هذا المقال سوف نعرض عليكم تفاصيل هذا الخبر ، تابعوا معنا.

اقرأ المزيد :الجديد في واجهة المستخدم Realme UI2.0

  • قد ظهرت بعض التسريبات التي تبين بأن هاتف Samsung S21 قادم بمعالج جديد وهو Exynos 1000 والذي قد كثُرت الأقاويل حولة وتمت المقارنة بينه وبين Sanapdragon 875 ، ولكن قد نفت منصة Geekbench ذلك ، حيث جاء في القائمة هاتف يحمل موديل Samsung SM-G996B وهو من المعتقد بقوة أن يكون هو هاتف Samsung S21 + .
  • وقد ظهر هذا الهاتف على منصة الاختبار بمعالج جديد من نوع Exynos 2100 وكما يبدو أنه مختلف تماماً عن معالج Exynos 1000 .
  • من المحتمل أن يأتي الهاتف رامات بسعة 8 جيجا بايت رام وهو مثلما جاء في هاتف S20+ الحالي نسخة 4G .
  • ومن المحتمل أن تكون سرعة المعالج 2.21 جيجاهرتز لمجموعة وحدة المعالجة المركزية الصغيرة ، يُبلغ Geekbench دائمًا عن المجموعة الصغيرة. للمقارنة ، تعمل أنوية A55 الأربعة في Exynos 990 بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، لذلك يمكننا توقع زيادة سرعة تشغيل صغيرة لجميع الأنوية مما قد تكون هذه النوى غير واضح (يقال إن Exynos 1000 يتميز بنواة Cortex-X1 الجديدة).
  • اقرأ المزيد: جوجل تحدد يوم 30 سبتمبر للإعلان عن Pixel 5
  • أيضًا  Galaxy S21 يعمل بنظام Android 11 ، كما تم ظهةر تسريبات تخص البطارية هذا الطراز في وقت سابق اليوم حيث تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة ، وتجاوز 300 مللي أمبير في الساعة + S20.
  • في النهاية كل هذا يعتبر تسريب ، ولكن الأخبار المؤكدة حتى الآن لم تظهر من قبل الشركة ، وكما يبدوا أننا سوف ننتظر كثيراً حتى الإطلاق الرسمي للهاتف لمعرفة كل المعلومات الشاملة للهاتف من قبل الهاتف وانتظار إبداع جديد من سامسونج كما هو معتاد عليه من قبل الشركة في سلسلة S.

اقرأ المزيد : مزايا وعيوب الهاتف المميز LG Wing 5G

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !