ماركات الموبايل

هاتف Xiaomi Mi Mix 2s قد يأتي ببصمة إصبع على الشاشة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2670

أعلنت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi Mix 2s والذي قد يُطرح في الأسواق أواخر شهر مارس من عام 2018، وانتشرت بعض الصور والتسريبات التي تُفيد بأن الهاتف قد يأتي ببصمة الإصبع على الشاشة مباشرةً وليست أسفلها، وهذا بسبب قلة حجم الحواف العلوية والسفلية للواجهة الأمامية في الهاتف، لكن بعض مستخدمي هواتف شاومي اقترحوا أن تكون بصمة الإصبع في الجهة الخلفية من الهاتف كما هو الحال في الكثير من هواتف أندرويد.

اقرأ أيضًا: مراجعة أسعار ومواصفات هواتف Asus Zenfone 5 وz5 و5 Lite

xiaomi-mi-mix-2s

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد للخبر، لكن من المؤكد والمُعلن أن الشركة ستستخدم مُعالج Snapdragon 845، وهو أحدث انتاجات شركة Qualcomm، وموجود في هواتف Sony Xperia XZ2 وهاتفي Samsung Galaxy S9 وأيضًا هواتف Asus Zenfone 5 الجديدة. ويُقال أيضًا أن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت (رام)، وفيما يلي خصائص الهاتف المعروفة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تعاون يجمع بين نوكيا وفودافون لإنشاء شبكة الجيل الرابع 4G على القمر

هاتف Xiaomi Mi Mix 2s

الشاشة والتصميم

قد يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2s بشاشة حجمها 5.99 بوصة، دقّتها 1080 × 2160 بكسل بكثافة 403 بكسل لكل بوصة، نوعها AMOLED، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن وحواف بلاستيكية مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الرابع الذي يحمي الشاشة من الخدوش. يدعم فتحة USB من النوع C.

اقرأ أيضًا: لماذا أزالت جوجل و IOS تطبيق صراحة من متجرها

 الأداء

قد يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2s بمُعالج ثُماني النواة تردده 4 × 2.8 و4 × 1.8 جيجاهرتز نوعه Snapdragon 845، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 630، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية. يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الواجهة الأمامية موجودة على الشاشة، أو قد تكون في الجهة الخلفية.

اقرأ أيضًا: iPhone X يحصل على لقب أفضل هاتف لعام 2017 في معرض MWC

الكاميرا

قد يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2s بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، يُمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة دقتها 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0 بجانبها فلاش LED مزدوج، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما وخاصية تثبيت الصورة (OIS) والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، وأيضًا بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية، وأخيرًا بدقة 720 بكسل بسرعة 120 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: أفضل الهواتف الرائدة التي أعلن عنها في مؤتمر MWC 2018

xiaomi-mi-mix-2s

البطارية

قد يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2s ببطارية Li-Ion غير قابلة للإزالة سعتها 3400 ميللي أمبير.

نظام التشغيل

قد يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 2s بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

السعر

لا توجد حتى الآن أي أخبار عن سعر هاتف Xiaomi Mi Mix 2s.

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف Cat S61.. كاميرا حراريّة ومقاومة فائقة

xiaomi-mi-mix-2s

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !